رغم تأكيد فابريزو رومانو .. مفاجأة عن توقيع بيولي مع النصر

تاريخ النشر: 17/09/2024
896
منذ يومين
بيولي

تشهد الساحة الرياضية السعودية حالة من الترقب والانتظار حول مستقبل تدريب نادي النصر، حيث تتصاعد الأنباء حول إمكانية تعاقد العالمي مع المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي، ورغم نفي هذه الأنباء بشكل رسمي حتى الآن، إلا أن الجدل حول هذا الموضوع لا يزال قائمًا.

وفي تطور جديد لمسلسل انتقال المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي إلى نادي النصر، أكدت عايد الرشيدي، الإعلامي الرياضي، أن غابرييل جيوفريدا، وكيل أعمال بيولي، لا يزال يعمل جاهداً لتسويق موكله إلى النادي السعودي، وقد تم تكليف وكيل التعاقدات الشرقاوي بهذه المهمة، حيث يقوم بالترويج لبيولي بشكل مكثف في الأوساط الرياضية.

وكانت تقارير صحفية أكدت مؤخرًا أن إدارة نادي النصر، قررت إقالة البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق، بعد سلسلة من النتائج السلبية للمدرب، آخرها التعادل مع نادي الشرطة العراقي بهدف لمثله، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا لكأس النخبة.

وأشارت تقارير صحفية آخر، أن نادي النصر أتم الاتفاق مع ستيفانو بيولي لقيادة الفريق في الفترة المقبلة، على أن تكون مباراة الاتفاق، المقرر لها الجمعة المقبلة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري روشن السعودي، هي الأولى للمدرب الإيطالي.

اقرأ أيضا

رونالدو يتدخل في قرارات النصر .. تيليس يكشف أسرار خطيرة

رد رسمي من زيدان على تدريب النصر .. ومفاجأة كلوب

حمل تطبيق سعودي الآن