حكم الهلال ضد الاتحاد .. شاهد على تتويج مبابي بأول ألقابه مع ريال مدريد

تاريخ النشر: 18/09/2024
863
منذ يوم
الهلال والاتحاد

بدأ العد التنازلي للمواجهة الكبرى التي تجمع الهلال والاتحاد، في قمة مباريات الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي للمحترفين، حيث تم الكشف عن حكم الكلاسيكو المرتقب والمنتظر من الجماهير العربية والسعودية بشكل خاص.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد في الدوري السعودي للمحترفين

يستضيف نادي الهلال، نظيره وغريمه التاريخي نادي الاتحاد، يوم السبت المقبل، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي للمحترفين، في التاسعة مساء، بتوقيت مكة المكرمة.

ترتيب الهلال والاتحاد في جدول الدوري السعودي للمحترفين

يتصدر نادي الاتحاد، جدول ترتيب دوري المحترفين، بفارق الأهداف عن الهلال والاتفاق، بنفس الرصيد ولكل منهم 9 نقاط، من 3 انتصارات.

حكم مباراة الهلال والاتحاد في الدوري السعودي

كشفت صحيفة "الشرق الأوسط" أنه تم تكليف الحكم السويسري ساندرو شيرير، من أجل قيادة قمة الهلال والاتحاد، في الجولة الرابعة من الدوري السعودي.

ويحمل الحكم السويسري، الشارة الدولية منذ 2015، وكانت أبرز مبارياته الكبرى التي أدرها، هي نهائي كأس السوبر الأوروبي بين ريال مدريد وأتلانتا، والتي شهدت تتويج الفرنسي كيليان مبابي، بأول ألقابه القارية مع فريقه الجديد.

يذكر أن آخر مباراة خاضها الاتحاد، نجح في الفوز بنتيجة كبرى ضد الوحدة بسبعة أهداف مقابل هدف، في الجولة الثالثة من الدوري السعودي، بينما دشن نادي الهلال أولى مبارياته في دوري أبطال آسيا للنخبة، بفوز أمام الريان القطري بنتيجة "3-1".

اقرأ أيضا

رئيس الوحدة يتوعد الاتحاد .. سنرد الدين في مباراة الدور الثاني

ليو الهلال .. صفقة الزعيم المذهلة تهدد أندية المملكة وآسيا

حمل تطبيق سعودي الآن