"أنعيك يا النصر" .. إعلامي يحذر من كارثة كبرى تواجه العالمي

تاريخ النشر: 18/09/2024
2185
منذ يومين
النصر

علق مبارك الشهري، الإعلامي الرياضي، على الخلاف الدائر بين فيرناندو هييرو، المدير الرياضي لنادي النصر، مع جويدو فينجا، المدير التنفيذي للنادي، بسبب الإيطالي ستيفانو بيولي.

ويستعد نادي النصر للإعلان عن التعاقد رسميًا مع الإيطالي بيولي لتدريب الفريق، خلال الترة الحالية، خلفًا للبرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني السابق، الذي تمت إقالته بالأمس.

وتعود الواقعة إلى تقارير صحفية أجنبية، أشارت إلى خلاف دائر بين هييرو وفينجا، حيث يرفض الأول تعيين بيولي في من صب المدير الفني، حيث يرى أن هناك من هو أفضل منه، في المقابل يرى فينجا أن المدرب الإيطالي مناسب.

وقال الشهري في تغريدة عبر حسابه الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعي «إكس»: "إن صحت الأخبار الأجنبية، بأن هناك اختلاف حتى بين أعضاء اللجنة الفنية بنادي النصر حول التعاقد مع بيولي، والتي أعلنت صراحةً أن هييرو رافض التعاقد معه و هو المدير الرياضي بالنادي والمسؤول عن التعاقدات".

وأضاف الإعلامي الرياضي في تغريدته: "فنحن أمام كارثة فنية مقبلة واتساع فجوة التوهان، فمع أول خسارة سيظهر هييرو و يقول أنا حذرتكم و يتسع الخلاف أكثر وأكثر، والحقيقة الواضحة أمامي أن أكثر المتعصبين المنافسين لم يكن يتمنى ضياعاً نصراوياً أكثر مما هو حادثٌ الآن".

وأختتم مبارك الشهري حديثه قائلًا: "لا هيبة للفريق، لا عمل إداري، لا هوية فنية، لا معسكر زي الناس، لا حماية للملعب من المراهقين، لا توافق حتى في اللجنة الفنية، لا توافق بين الربحية و غير الربحية، لا احترام لجماهير الكيان، أنعيك يا نصر".

اقرأ أيضا

أول قرار من بيولي بعد توليه تدريب النصر.. قبل الإعلان الرسمي

رفضه بنزيما والنصر يوقع معه.. علامات استفهام على بيولي

حمل تطبيق سعودي الآن