عاجل | بنزيما يتوعد الهلال ويشيد بسلاح الاتحاد الفتاك

تاريخ النشر: 18/09/2024
666
منذ 22 ساعة
كريم بنزيما

أشاد كريم بنزيما، لاعب نادي الاتحاد، بالحضور الجماهيري القوي في جانب مدرجات العميد، خلال لقاء الوحدة، ضمن منافسات دوري روشن، والتي حسمها الفريق لصاحبه.

وأكد بنزيما في تصريحات متلفزة عبر الحساب الرسمي لدوري روشن، على شبكة التواصل الاجتماعي «إكس»، أن الحضور الجماهير الذي كان يطالب به، هو ما شاهده في مباراة الةحدة بدوري روشن.

وأثنى المهاجم الفرنسي على زميله في نادي الاتحاد ومواطنه موسى ديابي، الذي قدم مستوى مميز له، خلال مباراة الوحدة الأخيرة، حيث تمكن اللاعب من تقديم 4 تمريرات مفتاحية.

وأشار بنزيما في ختام تصريحاته، أن الفريق يواصل الاستعدادا لمباراة الهلال، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري روشن، حيث أنهم سيلعبون كل مباراة كأنها نهائي على حد تعبيرة.

وتمكن نادي الاتحاد من تحقيق فوز عريض على حساب الوحدة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن بنتيجة 7 أهداف مقابل هدف واحد، مانحة الفريق جدول ترتيب الدوري.

وفي سياق متصل، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، لخوض مباراة غاية في القوة، السبت المقبل، الموافق 21 سبتمبر 2024، أمام نادي الهلال في قمة مباريات الجولة الرابعة من دوري روشن.

وتنطلق المباراة التي تجمع بين الهلال ضد الاتحاد على ملعب الأمير فيصل بن فهد، في تمام الساعة التاسعة مساء السبت المقبل بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي

اقرأ أيضا

رئيس الوحدة يتوعد الاتحاد .. سنرد الدين في مباراة الدور الثاني

حقيقة غياب نجم الهلال قبل كلاسيكو الاتحاد.. تقرير طبي يحسمها

حمل تطبيق سعودي الآن