صحف السعودية | شكوك حول مشاركة نجم الهلال ضد الاتحاد وكاراسكو يعود للشباب

تاريخ النشر: 19/09/2024
1155
منذ 14 ساعة

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الخميس الموافق 19 سبتمبر 2024، بمباريات دوري روشن، للموسم الكروي الجديد، وانطلاق فترة الانتقالات الصيفية.

ويستعرض لكم سعودي سبورت الأخبار، التي جاءت في الصحف السعودية صباح اليوم الخميس.. 

الشرق الأوسط

أعلنت إدارة نادي الهلال عن رصدها تذاكر مطروحة في السوق السوداء لمواجهة الفريق أمام الاتحاد مساء السبت ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين، وقامت بشطبها وإعادة بيعها في المنصات الرسمية.

الرياضية

يتجه البرتغالي فيتور بيريرا، مدرب فريق الشباب الأول لكرة القدم، إلى الاعتماد على البلجيكي يانيك كاراسكو في القائمة التي سيدخل بها مواجهة التعاون، السبت، ضمن الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي.

الجزيرة

تنطلق اليوم الخميس، منافسات الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي للمحترفين، بإقامة 3 مباريات، هي : "الأخدود ضد القادسية، والعروبة ضد الفتح، والوحدة ضد الخلود".

اليوم

تسيطر حالة من الغموض، على موقف الدولي السعودي متعب الحربي لاعب الهلال، من المشاركة في كلاسيكو المملكة ضد الاتحاد، المقرر له مساء السبت، في ظل خضوعه لبرنامج تأهيلي من الإصابة التي خضع لها مع المنتخب.

الرياض

قرر مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم الموافقة على زيادة الحد الأقصى للاعبين الاحتياطيين إلى 12 لاعبًا في مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الرياضي الحالي 2024-2025، على أن يكون الحد الأدنى هو 5 لاعبين في الاحتياط.

اقرأ أيضا

صحف السعودية | استبعاد نيمار .. النصر يخالص محترفه والاتحاد يستفسر عن إصابة عوار

صحف السعودية | الاتحاد والنصر في قائمة الأكثر إنفاقا عالميا.. حقيقة اعتزال رونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن