"راتب 4 أضعاف" .. مهاجم المنتخب المغربي يرفض عرضا ضخما من الهلال

تاريخ النشر: 19/09/2024
305
منذ يوم
راتب 4 أضعاف .. مهاجم المنتخب المغربي يرفض عرضا ضخما من الهلال

أكد هوراسيو جاجيولي، وكيل أعمال النجم المغربي إلياس أخوماش لاعب نادي فياريال الإسباني، رفض موكله لعروض مغرية من أندية سعودية، أبرزها نادي الهلال، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وأوضح جاجيولي في تقارير صحفية، في جريدة «ماركا» الإسبانية أن العروض السعودية كانت تفوق بكثير الراتب الذي يتقاضاه أخوماش حاليًا مع الغواصات الصفراء، إلا أن اللاعب الشاب فضل البقاء في فياريال والتركيز على مشواره الكروي مع الفريق الإسباني.

وأضاف وكيل الأعمال أن اهتمام الأندية السعودية بأخوماش يعكس المستوى المميز الذي يقدمه اللاعب، مؤكدًا في الوقت نفسه أن هناك عروضًا أخرى وصلت اللاعب من أندية إنجليزية وإيطالية وألمانية، خاصة بعد المستويات الرائعة التي ظهر بها خلال منافسات دورة الألعاب الأولمبية في باريس.

وأوضح جاجيولي أن أخوماش يعتبر فياريال بيته الثاني، ويسعى لتحقيق المزيد من الإنجازات مع الفريق، مشيرًا إلى أن اللاعب يمتلك طموحات كبيرة ويطمح للوصول إلى أعلى المستويات في كرة القدم العالمية.

وفي سياق آخر، يستعد الفريق الأول لكرة بنادي الهلال، لخوض مباراة غاية في القوة، أمام نادي الاتحاد، مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري روشن للمحترفين.

اقرأ أيضا

صدام جديد بين الدويش وجمهور الهلال.. كلمات قاسية عقب مباراة الريان

محمد الشيخ يستفز الاتحاد قبل كلاسيكو الهلال .. ماذا قال؟

حمل تطبيق سعودي الآن