هييرو يفجر مفاجأة بشأن الخلافات الإدارية في النصر .. ويكشف سر التعاقد مع بيولي

تاريخ النشر: 19/09/2024
243
منذ يوم
فيرناندو هييرو

تحدث الإسباني فيرناندو هييرو، المدير الرياضي لنادي النصر، عن بعض المشكلات الإدارية التي يعاني منها الفريق، خلال الفترة الأخيرة.

وكان هييرو قد تلقى سؤالًا خلال المؤتمر الصحفي لتقديم الإيطالي ستيفانو بيولي مدربًا لنادي النصر، عن حالة الانسجام داخل النادي، خاصة في ظل وجود صدام بين الجماهير ورائد اسماعيل وجويدو فينجا، المدير التنفيذي للنادي.

وأكد هييرو في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي، أنه لا توجد أي صراعات داخل إدارة نادي النصر، حيث أنه المسؤول الوحيد عن القرارات الفنية للفريق.

وأشار المدير الرياضي لنادي النصر في تصريحاته الصحفية، أنه هو الذي قام باختيار بيولي في منصب المدير الفني لنادي النصر، معربًا عن سعادته بهذا الاختيار.

وقال هييور في تصريحاته: "لو جاء مدرب إسباني، سيظن الناس أنني أنا من جلبه، لو جلبنا مدرب برتغالي لقال الناس أن رونالدو من جلبه، الأن جاء بيولي الإيطالي، وسيظن الناس أن جويدو هو من جلبه، ولكن بالحقيقة أنا من يتخذ القرارات الفنية، وسعيد بجلب بيولي".

وأعلن نادي النصر في بيان رسمي أمس الأربعاء، عن تعيين ستيفانو بيولي في منصف المدير الفني للفريق، خلفًا للبرتغالي لويس كاسترو، الذي تمت إقالته لسوء النتائج.

وفي سياق آخر، ويستعد نادي النصر لمواجهة نظيره نادي الاتفاق، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري روشن السعودي، غدًا الجمعة في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.

اقرأ أيضا

عاجل|أنباء سارة تسعد بيولي.. موعد عودة جوكر النصر النهائي للفريق

رد عاجل من بيولي على أزمة النصر الدفاعية وكيفية التخلص منها

حمل تطبيق سعودي الآن