"الرد بالعمل وليس بالشكوى" .. الرشيدي يفتح النار على مسؤول النصر بسبب تصريحاته

تاريخ النشر: 20/09/2024
1299
منذ يوم
النصر

وجه عايد الرشيدي، الإعلامي الرياضي، رسالة إلى أحد مسؤولي نادي النصر، بسبب الظهور المتكرر في وسائل الإعلام خلال الفترة الأخيرة.

وكتب الرشيدي في تغريدة عبر حسابه الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعى «إكس»: " عزيزي المسؤول في النصر ، فكرة شكاوي الإعلام والجمهور نعرف من صاحبها لم ينفع شكاويه في السابق".

وأضاف الإعلامي الرياضي في تغريدته: "والله لن يزيدكم رفعة أن تشتكون المحبين والغيورين على ناديهم بل يضعف من عملكم وشخصيتكم".

وفي ختام تصريحاته قال الرشيدي في حديثه عبر موقع «إكس»: "نصيحة، الرد عليهم ليس بالشكاوي بل بالعمل الناجح".

والجدير بالذكر أن فيرناندو هييرو، المدير الرياضي لنادي النصر، أن النصر لم يتم دعمه مثل باقي أندية الصندوق، وأن صفقات النادي من مداخيله.

وفي سياق متصل، يستعد نادي النصر لخوض مباراة غاية في القوة، حينما يلتقي نادي الاتفاق، مساء اليوز، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري روشن للمحترفين.

وتنطلق المباراة التي تجمع بين النصر ضد الاتفاق، ضمن منافسات دوري روشن السعودي، في الساعة 50 : 6 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة 50 : بتوقيت أبوظبي. 

وستشهد المباراة التي تجمع بين النصر ضد الاتفاق، الظهور الأول للإيطالي ستيفانو بيولي، المدير الفني الجديد، الذي تم تعيينه بعد إقالة البرتغالي لويس كاسترو.

اقرأ أيضا

زعل النصراوي لا يعنينا.. تصريح يورط رئيس نادي الشباب !

الكشف عن قيمة راتب بيولي مع النصر.. بند سري في العقد

حمل تطبيق سعودي الآن