الحداد لـ"سعودي سبورت" .. كلاسيكو الهلال والاتحاد صعب .. وميركاتو العميد مميز

تاريخ النشر: 20/09/2024
222
منذ 4 ساعات
الحداد لـسعودي سبورت .. كلاسيكو الهلال والاتحاد صعب .. وميركاتو العميد مميز

أكد عبدالهادي الحداد، لاعب الأهلي والمنتخب السعودي السابق، أن المباراة المرتقبة التي تجمع بين الهلال والاتحاد ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري روشن، صعبة للغاية في ظل مستويات الفريقين، خلال الفترة الأخيرة.

وأوضح الحداد في تصريحات خاصة لـ«سعودي سبورت» أن المباراة التي ستجمع بين الهلال والاتحاد ستكون قوية جدًا، لافتًا النظر إلى أنه يتوقع انتهاء المواجهة النارية بالتعادل بين الفريقين.

وأشار نجم المنتخب السعودي السابق في تصريحاته أن الميركاتو الصيفي الماضي لنادي الاتحاد، كان مميز جدا، وعلى قدر التطلعات، حيث جلب الفريق الأسماء التي يحتاجها فنيًا في المراكز المختلفة.

وتابع الحداد حديثه قائلًا أنه للآن يقدم الاتحاد مع المدرب الفرنسي الجديد لوران بلان، مستوى مميز للغاية، وهو ما ظهر بشكل واضح خلال المباريات الأخيرة للفريق في دوري روشن السعودي.

وفي ختام تصريحاته لـ«سعودي سبورت» لفت الحداد النظر إلى أن لاعبي الاتحاد لم تصل درجة التناغم بينهم إلى درجة كبيرة، إلا أن تناسقهم يزداد تدريجيًا بكثرة المباريات.

وفي سياق متصل، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، لخوض مباراة غاية في القوة، أمام نادي الهلال، ضمن منافسات الجولة الرابعة «نحلم ونحقق» من مسابقة دوري روشن السعودي للموسم الكروي (2024-2025).

ويستضيف ملعب الأمير فيصل بن فهد «الملز» غدًا السبت، الموافق 21 سبتمبر، المباراة المرتقبة بين الهلال ضد الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري روشن، في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.

اقرأ أيضا

رسميا .. بيولي يرد على اتفاقه مع الاتحاد قبل التوقيع مع النصر

عاجل| آلام الركبة تبعد نيفيز عن مران الهلال.. مشاركته مهددة ضد الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن