موعد مباراة ريال مدريد وإسبانيول والتشكيل المتوقع والقناة الناقلة

تاريخ النشر: 21/09/2024
119
منذ 12 ساعة
موعد مباراة ريال مدريد وإسبانيول والتشكيل المتوقع والقناة الناقلة

يستعد نادي ريال مدريد لخوض سادس مبارياته في الدوري الإسباني هذا الموسم، عندما يستضيف على ملعب سانتياجو برنابيو ضيفه إسبانيول.

ويدخل ريال مدريد المباراة منقوصا من عدد مؤثر من نجومه أبرزهم الثنائي أوريلين تشواميني وجود بيلينجهام بسبب الإصابات خلال فترة التوقف الدولي.

ريال مدريد يريد أيضا مواصلة الانتصارات وتألق كيليان مبابي بعد الفوز الصعب في الجولة الماضية على ريال سوسييداد بهدفين دون مقابل على ملعب أنويتا.

ويحتل ريال مدريد الترتيب الثاني في لائحة الدوري الإسباني حاليا برصيد 11نقطة من 3 انتصارات وتعادلين، خلف برشلونة المتصدر برصيد 15 نقطة.

وانتصر ريال مدريد في أخر مباراة يوم الثلاثاء الماضي، قبل مواجهة إسبانيول على شتوتجارت الألماني بنتيجة (3-1) في افتتاح مشواره بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

موعد المباراة بين ريال مدريد وإسبانيول: 

ستقام المباراة بين ريال مدريد وإسبانيول مساء اليوم السبت الموافق الـ21 من سبتمبر لعام 2024، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب سانتياجو برنابيو، بالعاصمة مدريد.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وإسبانيول: 

سيتم نقل المباراة تليفزيونيا عبر مجموعة قنوات "بي أن سبورتس" في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بكونها الناقل الحصري لمباريات الدوري الإسباني.

التشكيل المتوقع لفريق ريال مدريد ضد إسبانيول: 

حراسة المرمى: كورتوا.

خط الدفاع: كارفاخال، ميليتاو، روديجر، ميندي.

خط الوسط: فالفيردي، تشواميني.

بيلينجهام.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، كيليان مبابي، رودريجو جوس.

تاريخ المواجهات بين الفريقين في الدوري الإسباني: 

تواجه الفريقين من قبل في 176 مباراة، انتصر ريال مدريد في 107 لقاء مسجلا 390 هدفا، بينما كان التعادل حاضرا في 33 لقاء، وانتصر إسبانيول في 36 مناسبة مسجلا 196 هدفا.

حمل تطبيق سعودي الآن