"مباراة الهلال والاتحاد مثل ريال مدريد وبرشلونة".. محترف الزعيم يشعل الكلاسيكو مبكرا بتصريحات نارية

تاريخ النشر: 21/09/2024
139
منذ 14 ساعة
كانتي وياسين بونو - الهلال والاتحاد

أدلى المغربي ياسين بونو حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال خلال تصريحات نقلتها وسائل صحفية عالمية، قبل لقاء الكلاسيكو أمام نظيره الاتحاد في الجولة الرابعة من منافسات دوري روشن للمحترفين.

ويتصدر الفريقان جدول الترتيب برصيد 9 نقاط، لكن فارق الأهداف يصب في مصلحة الاتحاد، الذي يدخل المباراة بمعنويات عالية عقب فوزه الكاسح أمام الوحدة بسباعية مقابل هدف.

وفي تصريحات لصحيفة ماركا، علق بونو على لقاء الاتحاد والهلال الذي يقام اليوم، حيث قال: "الهلال نادي تاريخي، هنا دائمًا يتوقعون الحد الأقصى من الألقاب".

وأضاف: "مباراة الهلال والاتحاد مثل مباراة ريال مدريد وبرشلونة، أنا متحمس لهزيمة الاتحاد".

وأكمل بونو تصريحاته قائلاً: "الهلال في آسيا مثل ريال مدريد في أوروبا، غير مسموح لك بالتعثر أو التعادل حتى في مباراة ويجب أن تفوز في كل مباراة تلعبها".

وحول مستقبله وحلم العودة من أوروبا مرة أخرى، أجاب بونو قائلاً: "لا أرى سقفًا هنا في السعودية حتى الآن. سأحاول تقديم أفضل ما لدي في هذا النادي الرفيع المستوى ومن هناك، عندما تقام كأس العالم 2026، سنرى أن الأمر يعتمد على العديد من الظروف. هناك العديد من المفاجآت في سوق الانتقالات وكرة القدم مختلفة تمامًا عن ذي قبل.الدوري السعودينادي إشبيليةكرة القدم الدولية".

 

اقرأ أيضا

الجوكر جاهز.. بشرى سارة للاتحاد قبل كلاسيكو الهلال المرتقب

ورطة تلاحق بنزيما قبل كلاسيكو الهلال والاتحاد... ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن