اليوم الوطني السعودي .. يوم الفخر في المملكة

تاريخ النشر: 23/09/2024
254
منذ يوم
اليوم الوطني السعودي .. يوم الفخر في المملكة

في 23 سبتمبر من كل عام يعيش المواطن السعودي ليلة تاريخية ليلة لا تنسى ليلة الفخر والمجد بموطنه المملكة السعودية مع الاحتفال باليوم الوطني من كل عام.

في 23 سبتمبر الجاري تمر الذكرى ال 94 لليوم الوطني في السعودية وتوحيد البلاد وإعلان صاحب السمو الملكي الملك المؤسس عبدالعزيز بن سعود تأسيس المملكة العربية السعودية في 21 جمادي الأولى 1351 هجريا الموافق 23 سبتمبر 1932.

واليوم تحل الذكرى ال 94 وسط تطور كبير تشهده المملكة العربية السعودية مع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء.

وتعيش المملكة في ليلة 23 سبتمبر ليلة تاريخية للمواطن السعودي ينظر خلالها بكل فخر للملكة التي ولدت عملاقة واليوم تقود أكبر عملية تطوير في تاريخها وفقا لرؤية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد " السعودية 2030".

وتحول اليوم الوطني السعودي في السنوات الأخيرة إلى يوم تاريخي لابراز القيم الاجتماعية والثقافة السعودية والاحتفاء بالتطور اللافت في شتى مجالات حياة المواطن السعودي بشكل عام.

وبات اليوم الوطني السعودي حالة خاصة جدا في المملكة العربية السعودية تترجم خلاله كافة هيئات المملكة حصاد رحلة عام كامل من التطور في شتى المجالات تحت مظلة رؤية السعودية 2030.

اقرأ أيضا

نيمار يشارك نجوم الهلال في الاحتفال باليوم الوطني للسعودية

اليوم الوطني 92.. رسائل مؤثرة من نجوم المنتخب السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن