10 هزائم تاريخية في الأهلي .. هل يخرج يايسله من الباب الصغير بعد نفاد رصيده ؟

تاريخ النشر: 24/09/2024
418
منذ 18 ساعة
لقد نفذ رصيدكم .. هزائم تاريخية تهدد مستقبل يايسله في الأهلي

سادت حالة عارمة من الغضب داخل الشارع الكروي الأهلاوي، بعد الهزيمة المدوية التي تلقاها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من نادي الجندل، الناشط في دوري يلو، بهدفين مقابل هدف، في الدور 32 من مسابقة كأس خادم الحمرمين الشريفين.

وودع الأهلي بقيادة الألماني ماتياس يايسلة، المدير الفني للفريق منافسات البطولة، بعد تلك الهزيمة المفاجئة، حيث طالبت الجماهير الأهلوية وبعض الكوادر الإعلامية المنتمية للنادي، بضرورة إقالة المدرب الألماني من قيادة الفريق؛ لإنقاذ ما يمكن إنقاذه.

ويذكر أن تلك الهزيمة التي تلقاها الأهلي تحت قيادة فنية للألماني يايسله هي الـ 11 منذ انضمامه للفريق مطلع الصيف الماضي، في مختلف البطولات المحلية التي شارك بها، حيث أنه لم يشارك في أي بطولة قارية؛ لأنه كان في دوري يلو.

وخسر الأهلي مع يايسله في 3 بطولات، بواقع 8 مباريات في دوري روشن، ومباراتين في كأس خام الحرمين الشريفين؛ بالإضافة إلى مباراة واحدة في نصف نهائي كأس السوبر السعودي امام الهلال بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

وكانت أكبر هزيمة للنادي الأهلي مع يايسله أمام نادي الفتح في دوري روشن السعودي بنتيجة ( 5 - 1)، بينما يعد الهلال هو أكثر فريق تلقى منه الراقي خسارة مع المدرب الألماني بواقع 3 مباريات، منهم مباراتين في الدوري، وآخرى في كأس السوبر.

اقرأ أيضا

الأهلي ضد بيرسبوليس | موعد المباراة والقناة والتشكيل المتوقع

ماذا قدم توني في الظهور الأول مع الأهلي.. أرقام مخيبة للآمال

حمل تطبيق سعودي الآن