خيسوس يدافع عن بدلاء الهلال أمام البكيرية.. "تصريحات" تشعل مدرج الزعيم

تاريخ النشر: 24/09/2024
188
منذ 15 ساعة
خيسوس

ظهر البرتغالي خورخي خيسوس المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي الهلال، عقب مباراة البكيرية في دور الـ 32 من منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم.

وحقق الهلال فوزًا هامًا أمام البكيرية بهدف نظيف في مباراة شهدت غياب العديد من اللاعبين الأساسين عن تشكيل الزعيم.

"مباريات الكأس غالبًا ما نواجه بعض الصعوبات، خاصة وأن الحافز لدى الأندية الصغيرة يكون أعلى، لذلك فإن المباراة معقدة".

وأضاف: " إذا لم تتعامل معها بشكل كافي لأن الفرق تأتي من درجة أقل، ويكون حافزها أكبر وإذا لم تدخل بنفس الحافز ستكون صعبه المباراة".

وتابع: "اليوم ناصر الدوسري ومحمد القحطاني قدما انطباعاً بأنهما في جاهزية تامة وكأنهما يقولا «ميستر» نحن جاهزان للعب".

وأكمل: "الهلال اليوم كان أقل في إيجاد حلول للوصول لمرمى المنافس بدليل البكيرية لم يشكل علينا خطورة ، وعندما يتخلف سالم وميترو وبعض اللاعبين يكون الفريق مختلف مع أنه يفترض ألا يحدث ذلك".

وأضاف: "كل مباراة هي من تحدد حاجة الفريق واليوم قيمنا المنافس ورأينا إراحة بعض اللاعبين وقمنا بإشراك 6 لاعبين جدد وفي الجولة المقبلة سنرى إذا سمحت لنا الظروف سنقوم بإدخال بعض التغييرات وأنا لا أحب إجراء الكثير من التغييرات لذلك ربما يكون تغيرين أو ثلاثة".

واختتم بقوله: "عبدالله الحمدان من ضمن اللاعبين الذين تطالبهم الجماهير أكثر من غيرهم، والحمدان لديه خصائص ربما لا تعجب الجماهير ولكن في الأدوار التكتيكية في بعض المباريات يكون مناسب وهو لا زال صغير في السن مثله مثل ناصر والقحطاني وأنا أثق فيهم ومن الطبيعي ألا يكونوا في بعض المباريات كما يجب لكن على الجماهير دعمهم".

اقرأ أيضا

نجم الهلال ينفجر .. الزعيم يحصل على الصفقة الأفضل هذا الصيف

تعرف على نتيجة مباراة الهلال والبكيرية في كأس خادم الحرمين الشريفين

حمل تطبيق سعودي الآن