ريال مدريد يهزم ألافيس بثلاثية بعد دقائق مثيرة في سانتياجو برنابيو 

تاريخ النشر: 24/09/2024
113
منذ يومين
ريال مدريد يهزم ألافيس بثلاثية بعد دقائق مثيرة في سانتياجو برنابيو 

فلت ريال مدريد من ريمونتادا تاريخية لفريق ديبورتيفو ألافيس، بالفوز (3-2) على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإسباني "الليجا".

وحقق ريال مدريد الفوز في المباراة الماضية على إسبانيول برشلونة بنتيجة (4-1)، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب سانتياجو برنابيو.

وكانت مواجهة ديبورتيفو ألافيس، هي الأخيرة للفريق الملكي، قبل القمة المرتقبة ضد أتلتيكو مدريد، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، في الجولة الثامنة من الليجا.

ترتيب الفريقين في لائحة الدوري الإسباني: 

أضاف ريال مدريد بهذا الانتصار لرصيده النقطة الـ17، في الترتيب الثاني، ليقلص الفارق بينه وبين برشلونة المتصدر برصيد 18 نقطة.

وتجمد رصيد ديبورتيفو ألافيس عند النقطة العاشرة، ليحتل الترتيب الثامن بلائحة الدوري الإسباني.

سجل أهداف وأحداث المباراة: 

وخاض ريال مدريد المباراة بتشكيل مكون من: "كورتوا، ميندي، روديجير، ميليتاو، فاسكيز فالفيردي، تشواميني، بيلينجهام، فينيسيوس جونيور، مبابي، رودريجو جوس".

أحرز فاسكيز هدف التقدم لصالح ريال مدريد، في الثانية "54" على بداية اللقاء، بعد عرضية أرضية من البرازيلي فينيسيوس جونيور، ليسددها بقدمه بقوة في الشباك.

وتمكن في الدقيقة "40" من عمر الشوط الأول، الفرنسي كيليان مبابي من تسجيل الهدف الثاني للفريق الملكي بعد انفراد بالمرمى عقب تمريرة رائعة من زميله جود بيلينجهام.

واستطاع البرازيلي رودريجو جوس في الدقيقة الرابعة من عمر الشوط الثاني، تأكد انتصار ريال مدريد، بتسجيل الهدف الثالث، بتسديدة أرضية رائعة بعد اختراق من الجانب الأيمن.

وخطف ديبورتيفو ألافيس قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بـ"5" دقائق، هدف تقليص الفارق عبر تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء عبر اللاعب كارلوس بينافيديز.

وعاد الضيوف لتسجيل الهدف الثاني، بعد أخطاء فادحة من دفاع ريال مدريد في الدقيقة "87" عن طريق اللاعب البديل إنريكي جارسيا كيكي.

اقرأ أيضا

أنشيلوتي يكشف عن موقف نجم ريال مدريد المصاب من المشاركة في الديربي

موعد كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد برشلونة في الدوري الإسباني 

حمل تطبيق سعودي الآن