"تين هاج ينقذ ميركاتو الأهلي" .. الهولندي يمنح الراقي قبلة الحياة في هجوم الفريق

تاريخ النشر: 25/09/2024
439
منذ يوم
الأهلي

كشفت تقارير صحفية عن مفاجأة مدوية، بخصوص انتقال إيفان توني، من برينتفورد الإنجليزي إلى النادي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي الماضي، وذلك بعدما استمرت المفاوضات بين الطرفين لأيام عديدة آنذاك.

وأكدت صحيفة "ESPN" أن مانشستر يونايتد كان يفكر في ضم إيفان توني قبل انتقاله إلى الأهلي، خلال الميركاتو الصيفي الماضي، لكن اللاعب لم يناسب المواصفات التي يريدها الهولندي تين هاغ، المدير الفني للشياطين الحمر.

وكشفت تقارير صحفية في وقت سابق، قيمة راتب اللاعب الدولي الإنجليزي إيفان توني، مهاجم النادي الأهلي الجديد، المنضم خلال الميركاتو الصيفي الماضي، من نادي برينتفورد الإنجليزي، لتدعيم صفوف الفريق

ووفقًا لتقرير "التلغراف"، فإن عقد توني الذي يمتد لأربع سنوات مع نادي الأهلي، سيمنحه راتبًا أساسيًا قدره 400 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع بعد الضرائب.

 ومن المتوقع أن ترتفع رواتب توني إلى نحو 500 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع خلال فترة العقد، وذلك بفضل الإضافات والمكافآت المرتبطة بالأداء.

يذكر أن النادي الأهلي سعى بكل قوة خلال الميركاتو الصيفي الماضي، للتعاقد مع المهاجم النيجيري فيكتور أوسمين من نادي نابولي الإيطالي، إلا أن الصفقة فشلت في اليوم الأخير من المفاوضات.

اقرأ أيضا

3 وعود لم يحققها رئيس الأهلي.. خالد العيسى في ورطة

رئيس الأهلي يكسر صمته ويتحدث إلى الجمهور بعد توديع الكأس

حمل تطبيق سعودي الآن