" نيمار في ورطة ".. دعوى قضائية جديدة تلاحق نجم الهلال في البرازيل

تاريخ النشر: 25/09/2024
595
منذ 4 ساعات
نيمار

يستمر الحديث بكثرة عن اللاعب البرازيلي نيمار جونيور، مهاجم فريق الهلال، خاصة مع النشاطات المتكررة للاعب عبر شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة، في ظل استعداداته للعودة مجددًا للمشاركة مع قلعة الزعيم.

وكشفت تقارير صحفية برازيلية في مجلة «ISTOÉ Gente» أن إحدى محاكم مدينة ريو دي جانيرو قبلت شكوى مقدمه من أحد المحامين ضد نيمار، حيث أتهم المحامي لاعب الهلال السعودي أنه يقوم بالترويج بإعلانات مضلله لشركة المراهنات على شبكات التواصل الخاصه به.

وأشارت التقارير الصحفية أن المحكمة قررت قبول شكوى المقدمة من المحامي البرازيلي، وسيتم فتح تحقيق عاجل بحق لاعب الهلال، خلال الفترة المقبلة.

تفاصيل الشكوى ضد نيمار

يأتي هذا الاستدعاء بعد شكوى تقدم بها مواطن برازيلي يدعى إريك بايفا، زعم فيها خسارته لجميع أصوله بعدما استثمر في المنصة بناءً على إعلان نيمار.

ويتهم بايفا نيمار بتقديم معلومات مضللة حول المنصة، حيث زعم تحقيق أرباح خيالية من خلالها؛ وقدم أدلة مصورة يظهر فيها نيمار وهو يتحدث عن منصة تدريب مزعومة، حيث تمكن من محاكاة هذه المنصة وحقق فيها أرباحاً وهمية كبيرة.

وطلب المواطن البرازيلي تعويض كبير، مشيراً إلى عدم قدرته على تحمل التكاليف القانونية، كما طالب بتعويض قدره مليون ريال برازيلي.

نيمار يواصل فترة التأهيل مع نادي الهلال

يواصل اللاعب البرازيلي تدريباته مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، وفقًا للبرنامج الموضوع له من جانب الجهاز الطبي للفريق؛ حتى يصبح اللاعب في أتم الجاهزية البدنية خلال الفترة المقبلة.

 

اقرأ أيضا

نيمار يهدد محترف جديد في الهلال بـ الطرد .. تصريح خيسوس يثير الجدل

إعلامي يستفز الاتحاد عقب مباراة الهلال والبكيرية.. تغريدة تزلزل منصة إكس

حمل تطبيق سعودي الآن