"أضعف دوريات أوروبا" .. خيسوس يحرج كومان بتصريح مثير عن الدوري الهولندي

تاريخ النشر: 26/09/2024
570
منذ يوم
خورخي خيسوس

علق البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، على تصريحات الهولندي رونالد كومان، المدير الفني للطواحين الهولندية، بشأن انتقاداته للدوري السعودي، عقب انتقال ستيفن بيرجيون إلى نادي الاتحاد.

وتعود الواقعة إلى تصريحات سابقة من كومان على انتقال بيرجيون، إلى نادي الاتحاد في الميركاتو الصيفي الماضي، حيث أكد مدرب هولندا أن لاعب العميد لن ينضم لقائمة المنتخب عقب انتقاله إلى السعودية؛ بسبب ضعف الدوري المحلي، الذي يشارك فيه.

وقال خيسوس في تصريحات صحفية مساء أمس: "المضحك أن الدوري الهولندي واحد من أضعف الدوريات في أوروبا"، وليس لديه أخلاق لقول ذلك التصريح؛ لأنه لا يعرف الدوري السعودي، ولا توجد مقارنة، فالدوري السعودي أقوى من هولندا".

وفي سياق آخر، يستعد نادي الهلال، لخوض مباراة قوية جدًا أمام نادي الخلود، في التاسعة من مساء السبت القادم بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة دوري روشن السعودي (2024-2025).

ويذكر أن الهلال تمكن من تحقيق فوز صعب وبشق الأنفس في المباراة الماضية، أمام نادي البكيرية، بهدف عن طريق ماركوس ليوناردو، من رككلة جزاء، ضمن لقاءات الدور 32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

اقرأ أيضا

يلف ويتفلسف .. هجوم عنيف ضد نجم الهلال بعد مواجهة البكيرية

«هاتوا الهلالي».. جمهور النجمة يهز الشارع الرياضي قبل قرعة كأس الملك

حمل تطبيق سعودي الآن