انتهت | برشلونة يحسم صفقة تشيزني .. "تفاصيل مثيرة في العقد"

تاريخ النشر: 26/09/2024
272
منذ يوم
انتهت |  برشلونة يحسم صفقة تشيزني ..  تفاصيل مثيرة في العقد

كشفت تقارير صحفية تطورات مفاوضات نادي برشلونة الإسباني، مع الحارس البولندي فوتشيك تشيزني، وذلك تمهيدًا لضمه لصفوف الفريق الكتالوني، عقب إصابة الحارس الألماني تيرشتيجن في مباراة فياريال ضمن منافسات الدوري الإسباني.

وأوضحت تقارير صحفية صباح اليوم في «راديو كتالونيا» أن صفقة انتقال تشيزني إلى نادي برشلونة في الرتوش الأخيرة، حيث سيخضع الحارس البولندي للكشف الطبي غدًا السبت، قبل التوقيع مباشرة مع البارسا.

وأشارت التقارير الصحفية ذاتها، إلى أن عقد الحارس البولندي مع نادي برشلونة سيكون لنهاية الموسم الجاري، لتعويض غياب تيرشتيجن المصاب، حيث سيحصل الحارس الدولي على راتب 3 ملايين يورو.

ويذكر أن تشيزني أعلن قبل عدة أسابيع، اعتزاله كرة القدم نهائيًا، بعد رحيله عن يوفنتوس الإيطالي، بالإضافة لعدم حصوله على عرض مالي مناسب، بجانب رفضه عدة عروض من دوري روشن السعودي، وأبرزها عرض نادي النصر.

ويواجه برشلونة أزمة طاحنة في ملف حراسة المرمى، حيث يحتاج الفريق حاليا للتعاقد مع حارس مرمى جديد، بعد نهاية موسم تير شتيجن، وامتلاكه للشاب إنياكي بينا فقط، خاصة في ظل المنافسات القوية التي يقبل عليها في الليجا ودوري أبطال أوروبا.

وحسبما أشارت تقارير سابقة فإن برشلونة فاضل خلال الساعات الماضية، بين الثنائي تشيزني وكيلور نافاس، بكونهما غير مرتبطان بأي تعاقد مع أي فريق منذ بداية الموسم الماضي، إلا أن وقع الاختيار في الاخير على الحارس البولندي كما ذكر الإعلام الكتالوني صباح اليوم.

اقرأ أيضا

موعد مباراة برشلونة المقبلة في الدوري الإسباني.. فرصة لاستمرار سلسلة الانتصارات

مفاجأة في تشكيل برشلونة الرسمي لمواجهة خيتافي في الدوري الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن