خيسوس يغري جماهير الهلال بـ "مونديال الأندية" والحلم الآسيوي المنتظر

تاريخ النشر: 26/09/2024
169
منذ يوم
خورخي خيسوس

أعرب البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني لنادي الهلال، عن سعادته البالغة بالتواجد في المملكة العربية السعودية، خاصة في ظل التطور الكبير الذي تشهده المملكة في مجال كرة القدم بصفة خاصة..

وأوضح خيسوس في تصريحات صحفية لجريدة «أبولا» البرتغالية صباح اليوم، أنه يكرس حياته حاليًا لنادي الهلال فقط، لافتًا النظر أن حياته الاجتماعية خارج إطار كرة القدم ليس كبيرة بالشكل المطلوب.

وأشار المدير الفني لنادي الهلال في تصريحاته، أنه يسعى بكل جهده ليجعل الفريق ينمو أكثر وبشكل أقوى، في الوقت الحالي، مؤكدًا أن الهدف الأساسي للفريق هو التتويج ببطولة دوري أبطال آسيا.

وكشف خيسوس في حديثه، أن بطولة كأس العالم القادمة، التي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكة عام 2025، ستكون أكبر تحد بالنسبة إليه مع نادي الهلال، حيث يرغب في تقديم أكبر شكل قوي للكرة السعودية.

وأبدى خيسوس في تصريحاته، ثقته الكبيرة في الثنائي ماركوس ليوناردو وجواو كانسيلو، الوافدان إلى نادي الهلال خلال الميركاتو الصيفي الماضي، لافتًا أن الثنائي سيقدمان كل ما لديهم مع فريق الهلال؛ من جل حصد كافة البطولات.

وفي ختام تصريحاته، تنبأ المدير الفني لنادي الهلال، أن الدوري السعودي، خلال السنوات القليلة القادمة، وفقًا لما يشهده من تطورات كبيرة على مستوى اللاعبين والمدربين والبنية التحيتة، سيصل إلى المراكز الحمسة الأولى على العالم بلا شك.

اقرأ أيضا

نيمار يهدد محترف جديد في الهلال بـ الطرد .. تصريح خيسوس يثير الجدل

مفتاح التأهل .. خيسوس يكشف دور الأهلي في الانتصار على البكيرية بكأس خادم الحرمين

حمل تطبيق سعودي الآن