أنشيلوتي يحسم الجدل ويعلن تتويج فينيسيوس بالكرة الذهبية 

تاريخ النشر: 28/09/2024
123
منذ يومين
فينيسيوس جونيور

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، بأن البرازيلي فينيسيوس جونيور سيتوج بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2024.

ويتصدر فينيسيوس جونيور قائمة العام الحالي للفوز بجائزة الكرة الذهبية، رفقة الإنجليزي جود بيلينجهام خاصة بعد الموسم الماضي التاريخي مع الفريق الملكي.

وشارك الثنائي فينيسيوس وبيلينجهام بالإضافة لزميلهم داني كارفاخال، في تتويج ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، بالإضفة لكأس السوبر الإسباني، وأخيرا السوبر الأوروبي.

وبات يمتلك ريال مدريد أكبر عدد من اللاعبين المرشحين للفوز بجائزة البالون دور، ومن بينهم الألماني المعتزل توني كروس، بالإضافة لبيلينجهام، فينيسيوس، فالفيردي، كارفاخال، روديجر، مبابي.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي بشأن مدى أحقية البرازيلي في الفوز بالكرة الذهبية: "أعتقد أن فينيسيوس سيفوز بها، بسبب ما قدمه العام الماضي ومساهمته في دوري أبطال أوروبا، قبل كل شيء، وإذا لم يفوز بها، فلن يحدث شيء".

وتشير التوقعات داخل النادي الملكي، لسيطرة نجوم الفريق على المراكز الثلاثة الأولى في القائمة، بقيادة فينيسيوس جونيور، ويليه جود بيلينجهام، وثالثا قائد الفريق داني كارفاخال المتوج مع منتخب إسبانيا ببطولة "يورو 2024".

اقرأ أيضا

مبابي يحسم صفقة بديل فينيسيوس جونيور لريال مدريد 

ريال مدريد يتسبب في سجن مشجع أهان فينيسيوس جونيور

حمل تطبيق سعودي الآن