صحف السعودية | الهلال يرفض مقترح توزيع حقوق البث .. غياب بارز في النصر وإصابة العويس 

تاريخ النشر: 30/09/2024
222
منذ يوم

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الإثنين الموافق 30 سبتمبر 2024، بمباريات دوري روشن، للموسم الكروي الجديد، إلى جانب أبرز الأحداث الرياضية التي أقيمت بالأمس

ويستعرض لكم سعودي سبورت، أبرز ماجاء في الصحف السعودية ليوم الإثنين الموافق 30 سبتمبر.

الشرق الأوسط

رفض نادي الهلال، مقترحا بتوزيع حقوق النقل التليفزيوني بالتساوي بين الأندية بنسبة 70%، وتكون 30%، متحركة عبر المراكز التي تحتلها الأندية المتنافسة في الدوري السعودي.

عكاظ

يراقب خيسوس مدرب الهلال، مواجهة الأهلي السعودي أمام فريق الوصل الإماراتي، ضمن الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة، من أجل الوقوف على أبرز نقاط الضعف في الفريق الأهلاوي الذي سيواجه الهلال (السبت) القادم، الساعة 9:00 ضمن «كلاسيكو» الجولة السادسة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

الرياضية

حددت لجنة المسابقات في رابطة دوري المحترفين، موعد إقامة ديربي جدة بين الأهلي والاتحاد، في دوري روشن، يوم 31 أكتوبر، بينما ديربي الرياض بين الهلال والنصر، يوم 1 نوفمبر، ضمن لقاءات الجولة التاسعة من الدوري.

الجزيرة

أعلن الإيطالي ستيفانو بيولي مدرب النصر، غياب الكرواتي بروزفيتش لاعب وسط الفريق، عن مباراة الليلة أمام الريان القطري، على الأول بارك ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري النخبة الآسيوي 2024، بسبب الإصابة.

اليوم

كشف نادي الهلال، عن غياب محمد العويس حارس مرمى الفريق، عن مواجهة الشرطة العراقي، بدوري أبطال آسيا للنخبة، والمقرر لها غدا الثلاثاء، بسبب شعوره بآلام في الظهر خلال عمليات الإحماء، قبل مواجهة الخلود في الدوري السعودي.

اقرأ أيضا

صحف السعودية| كلاسيكو ناري بين الهلال والاتحاد ورقم تاريخي في فوز النصر

أبرز أحداث الجولة 4| مدرج الاتحاد هرب من رعب الهلال .. بيولي يعالج النصر وأهداف الـ +90

حمل تطبيق سعودي الآن