مفاجأة مثيرة سر عودة مبابي لمباريات ريال مدريد رغم الإصابة 

تاريخ النشر: 30/09/2024
125
منذ يوم
مفاجأة مثيرة سر  عودة مبابي لمباريات ريال مدريد رغم الإصابة 

سيكون النجم الفرنسي كيليان مبابي متاحا للمشاركة مع ريال مدريد في لقاء ليل الفرنسي، المقرر إقامته يوم الأربعاء المقبل، في الجولة الثانية لمرحلة الدوري بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ولم يغيب مبابي سوى مباراة واحدة عن ريال مدريد، كانت ضد أتلتيكو مدريد، والتي إقيمت بالأمس، وحسمها التعادل الإيجابي بهدف لمثله، في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

وشارك مبابي مؤخرا في جزء من التدريبات الجماعية لفريق ريال مدريد، رغم أنه إصابته التي تعرض لها في لقاء ديبورتيفو ألافيس يوم الثلاثاء الماضي، كانت بحاجة إلى 3 أسابيع للشفاء.

ودخل مبابي بالفعل قائمة ريال مدريد المسافرة لفرنسا لمواجهة ليل في دوري أبطال أوروبا، ولكنه لم يحصل على التصريح الطبي بعد للتواجد في المباراة.

وكشفت شبكة "راديو ماركا" الإسبانية، أن مبابي رغم تواجده في القائمة ولكنه لم يتعافى بنسبة 100%، ولكنه أظهر تحسن كبير في التأهيل والتدريبات الفردية التي خاضها.

وسيخضع مبابي لفحوصات صباح اليوم الأربعاء، قبل خوض المباراة ضد ليل بساعات قليلة، للتأكد من مدى شفائه وقدرته على اللعب ولو جزء بسيط من المواجهة.

وسيتدرب مبابي لأول مرة مع المجموعة منذ إصابته في الفخذ قبل أسبوع، يوم غدا الثلاثاء، للتعرف على مشاعره إذا كان في حالة جيدة أو غير قادر على التواجد في اللقاء.

اقرأ أيضا

أسطورة ريال مدريد يقلل من أهمية غياب مبابي في الديربي

تحديد موقف مبابي من المشاركة في كلاسيكو الأرض ضد برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن