"سنقاتل حتى النهاية في الدوري" .. تصريحات مثيرة من كيسيه بعد مباراة الأهلي والوصل

تاريخ النشر: 30/09/2024
152
منذ 23 ساعة
فرانك كيسيه

أكد فرانك كيسيه، لاعب النادي الأهلي، أن الفريف يستحق الفوز في مباراة اليوم، ضد نادي الوصل الإماراتي، ضمن لقاءات الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة (2024-2025).

وقال كيسيه في تصريحات تلفزيونية عقب نهاية مباراة الأهلي ضد الوصل الإماراتي: "بعد مباراتين مرت أعتقد بأننا أثبتنا أننا نلعب بوجه مميز في هذه البطولة ويجب أن نستمر في القمة دائمًا'.

وأضاف لاعب النادي الأهلي في تصريحات: "انتصار اليوم يعطينا الكثير من الثقة ويمنحنا الرضى ويجب أن نستمر على هذا المنوال ونكافح للنهاية".

وفي ختام تصريحاته قال اللاعب الإيفواري فرانك كيسيه: "بطولة الدوري بدأت للتو ومشوارها طويل ويجب أن نستمر بالقتال فيها".

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من تحقيق فوز مستحق خارج الأرض، على نادي الوصل الإماراتي، ضمن لقاءات بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

وحقق الأهلي الانتصار على مضيفه نادي الوصل الإماراتي بهدفين دون رد، في مباراة تألق فيها المدافع إيبانز، بتسجيله هدف وتمريرة مفتاحية لزميله رياض محرز.

وأفتتح رياض محرز أهداف المباراة في الدقيقة الثالثة من زمن الشوط الأول، بعد تمريرة طولية أكثر من رائعة من جانب روجير إيبانز.

وأحرز إيبانز الهدف الثاني للنادي الأهلي بعد ارتقاء أكثر من رائع في الدقيقة 38 من زمن الشوط الأول، مؤكدًا فوز فريقه بنقاط المباراة الثلاث.

اقرأ أيضا

الأهلي يرد بقوة على إهانة جمهور الوصل .. لافتة مسيئة

انتهت | نتيجة مباراة الأهلي ضد الوصل الإماراتي في دوري أبطال آسيا للنخبة

حمل تطبيق سعودي الآن