تركي آل الشيخ يكشف .. متى يلعب الهلال في المملكة آرينا

تاريخ النشر: 01/10/2024
860
منذ 4 ساعات
الهلال السعودي

كشف تركي آل شيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، موعد جاهزية ملعب المملكة آرينا، لاستقبال مباريات نادي الهلال خلال الفترة القادمة، خاصة بعد تصريحات خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق مساء أمس.

وأكد آل شيخ في تغريدة عبر حسابه الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعى «إكس» أن نادي الهلال سيكون ملعبه جاهز لاستقبال المباريات يوم 18 أكتوبر الجاري، أمام نادي الفيحاء، ضمن منافسات دوري روشن السعودي.

وأوضح آل شيخ في تغريدته أن هذا الموعد الذي تم الإعلان عنه، هو الاتفاق الذي تم مع إدارة نادي الهلال، بقيادة فهد بن نافل، رئيس الشركة غير الربحية للنادي.

خيسوس ينتقد ملعب الملز

وجه خورخي خيسوس، المدير الفني لنادي الهلال، انتقادات واسعة لملعب الملز، الذي يستضيف حاليًا مباريات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الشرطة العراقي 

وشدد خيسوس في تصريحاته، أن ملعب الملز لا يناسب طريقة لعب نادي الهلال مطلقًا، حيث يصيب اللاعبين بحالة بطئ شديدة، بخلاف أنه لا يناسب الجماهير لعدة أسباب أبرزها أن مجال الرؤية فيه صعب والمسافة كبيرة.

الهلال ضد الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا للنخبة 

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مساء اليوم، نظيره نادي الشرطة العراقي، ضمن لقاءات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية لبطولة دوري أبطال آسيا للنخبة. 

وتنطلق المباراة التي تجمع بين الهلال ضد الشرطة العراقي، مساء اليوم الثلاثاء، عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

وتمكن الهلال من تحقيق فوز مستحق خارج الأرض في الجولة الأولى أمام نادي الريان القطري بثلاثة أهداف مقابل هدف.

اقرأ أيضا

التنازل عن ملعب المملكة أرينا وارد.. عاصفة من الغضب في الهلال بعد حديث خيسوس !

ملاعب تدريب جديدة للأهلي والاتحاد.. والبحث جاري بالنسبة للنصر والهلال

حمل تطبيق سعودي الآن