صحف السعودية | الهلال ضد الفيحاء في المملكة آرينا ومدرب الريان يحرج النصر

تاريخ النشر: 01/10/2024
303
منذ 12 ساعة

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء الموافق 1 أكتوبر 2024، بمباريات دوري روشن، للموسم الكروي الجديد، إلى جانب أبرز الأحداث الرياضية التي أقيمت بالأمس

ويستعرض لكم سعودي سبورت، أبرز ماجاء في الصحف السعودية ليوم الثلاثاء.

الشرق الأوسط

كشف المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه، عن جاهزية ملعب المملكة آرينا، لاستضافة مباريات الهلال، بداية من يوم 18 أكتوبر المقبل، عند مواجهة الفيحاء في الدوري السعودي، موضحا أن هذا الاتفاق مع إدارة الزعيم منذ البداية.

عكاظ

يستضيف ممثل الوطن فريق الهلال نظيره فريق الشرطة العراقي مساء اليوم (الثلاثاء) الساعة 9:00 مساء على استاد المملكة أرينا بالرياض ضمن لقاءات الجولة الثانية لدوري أبطال آسيا للنخبة.

الرياضية

أكد يونسي علي المدير الفني لنادي الريان القطري، أن فريقه خسر أمام النصر، في دوري أبطال آسيا للنخبة، بسبب الإمكانيات العالية التي يضمها المنافس، مشيرا إلى أن الهلال أشرس وأقوى من النصر.

الجزيرة

تأكد غياب لاعب الاتحاد عبدالرحمن العبود عن المشاركة في لقاء الأخدود بعد غد الخميس ضمن مباريات الجولة السادسة من منافسات دوري روشن، وذلك بداعي الإصابة وحاجته لارتداء قناع للوجه، ومن المقرر أن تكون عودته للمشاركة مع الفريق انطلاقاً من لقاء القادسية يوم 19 أكتوبر.

اليوم

أكد الإيطالي، ستيفانو بيولي المدير الفني لنادي النصر، أنه يعمل على زرع ثقافة الفوز في الفريق، خلال الفترة المقبلة، موضحا سعادته بالمستويات التي يقدمها اللاعبون.

اقرأ أيضا

صحف السعودية | الهلال يرفض مقترح توزيع حقوق البث .. غياب بارز في النصر وإصابة العويس 

صحف السعودية | النصر يتعثر والأهلي يفوز في النخبة.. تيليس يكشف مفاجآت عن رحيله

حمل تطبيق سعودي الآن