الأهلي في ورطة قبل مواجهة الهلال .. غياب ألكسندر والجهني وغموض موقف ميندي وأزمة يايسله

تاريخ النشر: 01/10/2024
488
منذ 6 ساعات

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مباراة قوية جدًا أمام نادي الهلال، يوم السبت القادم، ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري روشن السعودي.

ويدخل الأهلي المباراة وسط صعوبات عديدة يعاني منها الفريق بين إصابة العديد من اللاعبين، وغموض موقف يايسله، بجانب ترتيب الفريق في دوري روشن.

ويحتل الأهلي المركز السابع في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 7 نقاط، بعد مرور 5 جولات على بدء المنافسات. 

وهناك غموض شديد في موقف المدير الفني الألماني ماتياس يايسله، حيث تشير التقارير المختلفة إلى رحيله المؤكد عن النادي الأهلي و اقتراب التعاقد مع بديله.

وعانى النادي الأهلي كثيرًا تحت قيادة يايسله في الفترة الأخيرة ، بعد خسارة لقب السوبر مطلع الموسم، بجانب الخروج من كأس خادم الحرمين، والهزيمة من القادسية في الدوري.

كلها أمور ساهمت في تكوين حالة غضب عارمة من جانب الجماهير والمسؤولين تجاه يايسله، الذي تحدث عن صعوبة العمل وسط هذه الضغوط. 

من جانب آخر، يغيب عن مباراة الهلال كذلك كل من زياد الجهني و الكسندر، حيث يعاني كلاهما من إصابة كما تم ذكره في البيانات الرسمية 

وما زال هناك غموض في موقف السنغالي إدوارد ميندي، في المشاركة بالمباراة من عدمها، حيث عانى اللاعب من إصابة، إلا أنه أصبح جاهزا للمشاركة قبل مباراة أمس.

وعلى الرغم من ذلك فضل يايسله الدفع بالحارس الشاب عبدالرحمن الصانبي، في مباراة الوصل الإماراتي، بعد الأداء المميز الذي قدمه أمام القادسية. 

كل هذه الأمور يعاني منها الأهلي قبل مباراة الهلال، الذي يدخل المباراة بالقوة الضاربة من الناحية الهجومية، مع جاهزية متعب الحربي.

اقرأ أيضا

صحف السعودية | وزير الرياضة يزور فهد المولد ومدرب الأهلي لا يخشى الإقالة

خطايا يايسله في الأهلي .. رسب في اختبار مدرس الجندل وأزمات النجوم تهدد مستقبله

حمل تطبيق سعودي الآن