أنشيلوتي يحسم قرار مشاركة مبابي أمام ليل بمفاجأة تثير الجدل

تاريخ النشر: 01/10/2024
118
منذ 11 ساعة
أنشيلوتي يحسم قرار مشاركة مبابي أمام ليل بمفاجأة تثير الجدل

حصل كيليان مبابي مهاجم ريال مدريد الإسباني، على التصريح الطبي للمشاركة مع فريقه في لقاء ليل الفرنسي، المقرر إقامته غدا الأربعاء في الجولة الثانية لمرحلة الدوري بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ولم يغيب مبابي سوى مباراة واحدة عن ريال مدريد، كانت ضد أتلتيكو مدريد، والتي إقيمت بالأمس، وحسمها التعادل الإيجابي بهدف لمثله، في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

وشارك مبابي مؤخرا في جزء من التدريبات الجماعية لفريق ريال مدريد، رغم أنه إصابته التي تعرض لها في لقاء ديبورتيفو ألافيس يوم الثلاثاء الماضي، كانت بحاجة إلى 3 أسابيع للشفاء.

ودخل مبابي بالفعل قائمة ريال مدريد المسافرة لفرنسا لمواجهة ليل في دوري أبطال أوروبا، حيث سافر مع بعثة الفريق الملكي إلى فرنسا لخوض المباراة.

وأوضح الصحفي "إيدو أجيري" عبر برنامج "الشرينجيتو" الإسباني، أن مبابي رغم حصوله على التصريح الطبي للمشاركة في لقاء ليل، ولكنه لن يلعب المباراة منذ بدايتها.

وسيشارك مبابي في جزء من الشوط الثاني، في اللقاء، لاستعادة الحساسية والتجهيز لمباراة فياريال المقبلة في الدوري الإسباني يوم السبت المقبل.

وتدرب مبابي مع المجموعة لأول مرة منذ إصابته قبل أسبوع في لقاء ديبورتيفو ألافيس، حيث كانت مشاعره جيدة، وأبدى جاهزية طبية وفنية للمشاركة ضد ليل.

اقرأ أيضا

ريال مدريد منفتح على بيع نجمه وليفربول يترقب

تسريبات مثيرة من نجوم برشلونة بعد تعادل ريال مدريد وأتلتيكو 

حمل تطبيق سعودي الآن