أنشيلوتي يرد على اتهامات سيميوني الخطيرة بعد أحداث الديربي 

تاريخ النشر: 01/10/2024
124
منذ يوم
أنشيلوتي يرد على اتهامات سيميوني الخطيرة بعد أحداث الديربي 

أثار الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، على تصريحات دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد، والتي طالب فيها بمعاقبة كورتوا بعد أحداث الشغب الأخيرة في ديربي العاصمة.

وتسبب احتفال كورتوا بهدف التقدم لصالح ريال مدريد، في إثارة غضب جماهير أتلتيكو مدريد، والتي ألقت القدحات" النارية، ليتم إيقاف المباراة بسبب أعمال الشغب لأكثر من 10 دقائق.

وجاءت أعمال الشغب من قادة رابطة الأولتراس التابعة للروخي بلانكوس، والتي ارتدى معظم قادتها أقنعة، للتخفي من قوات الأمن، خلال أعمال الشغب والتي كان مخطط لها قبل اللقاء بعدة أيام.

واتهم مدرب أتلتيكو مدريد عقب المباراة، بضرورة معاقبة كورتوا بسبب استفزاز الجماهير، والتسبب في أعمال الشغب التي بدرت من المشجعين.

وقال أنشيلوتي قبل مواجهة ريال مدريد ضد ليل، تعليقا على المطالبة بمعاقبة كورتوا بعد أحداث الديربي الأخيرة: "أنا أحترم رأي الجميع، الموضوع واضح كانت هناك أعمال عنف في المباراة".

وأضاف: "لا يمكن أن يكون هناك أشخاص بهذا السلوك في كرة القدم أو في المجتمع، أحاول أن أحترم جميع الآراء، لكن ما حدث كان يراه الجميع".

وأوضح تعليقا على احتفالات لاعبي أتلتيكو مدريد مع الجماهير العنيفة بالتعادل: "لا أريد التعليق على سلوك الآخرين أو الزملاء الآخرين".

وأتم قائلا: "لقد عانى مبابي من حمل زائد، لقد أراد السفر للعب، سنرى ما كيف سيسير التدريب اليوم، إذا كان في أفضل حالاته، يمكنه اللعب، لو لم يكن هناك خطورة سيلعب من الدقيقة الأولى".

اقرأ أيضا

أنشيلوتي يكشف عن مفاجأة في تشكيل ريال مدريد في الديربي

أنشيلوتي يجهز مفاجأة في ديربي مدريد بعد إصابة مبابي القاسية

حمل تطبيق سعودي الآن