فيرجسون يحسم هوية مدرب مانشستر يونايتد الجديد بعد إقالة تين هاج 

تاريخ النشر: 01/10/2024
153
منذ 21 ساعة
فيرجسون يحسم هوية مدرب مانشستر يونايتد الجديد بعد إقالة تين هاج 

قدم السير أليكس فيرجسون أسطورة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، نصحية كبرى لإدارة الشياطين الحمر، بالتعاقد مع مدرب جديد، خلفا للهولندي إريك تين هاج.

وبات يواجه تين هاج المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، لأول مرة بشكل جاد خطر الإقالة من منصبه، بعد النتائج الكارثية في بداية الموسم الجاري.

وتعرض مانشستر يونايتد لخسارة قاسية بثلاثة أهداف دون مقابل، أمام ضيفه توتنهام، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب أولد ترافورد، في قمة الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ومن المتوقع، أن يستمر تين هاج على رأس الإدارة الفنية لمانشستر يوتايتد، على الأقل في مباراتي بورتو البرتغالي وأستون فيلا خلال الأيام المقبلة.

وبحسب صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، فأن فيرجسون نصح إدارة مانشستر يونايتد، بالتعاقد مع الإيطالي المخضرم ماسيمليانو أليجري، حال إقالة تين هاج من منصبه.

ويفضل فيرجسون مدرب يوفنتوس السابق، والذي غادر منصبه في نهاية الموسم الماضي، على الألماني توماس توخيل المدير الفني السابق لبايرن ميونخ.

وسبق أن تم طرح اسم الهولندي رود فان نيسلتروي المدرب المساعد لتين هاج لخلافة مواطنه في مهمة الرجل الأول في مانشستر يونايتد، على الأقل حتى نهاية الموسم الجاري.

 

اقرأ أيضا

لاعبو مانشستر يونايتد يتحدثون علنا عن مستقبل تين هاج

6 أيام مهلة أخيرة من مانشستر يونايتد لتين هاج قبل الإقالة 

حمل تطبيق سعودي الآن