كأس آسيا| الأخضر "يصدم" جماهيره بخبر سيء

تاريخ النشر: 18/01/2019
2437
منذ 5 سنوات
كأس آسيا| الأخضر "يصدم" جماهيره بخبر سيء

صدم حسين الصادق، مدير الكرة في المنتخب السعودي، الجماهير، بتلميحه إلى إمكانية غياب نجمي الأخضر، عن مواجهة اليابان، في بطولة كأس آسيا 2019، بدولة الإمارات العربية المتحدة.

ويواجه منتخبنا الوطني، في الثانية من عصر يوم الإثنين المقبل، نظيره الياباني، ضمن منافسات دور الـ16 ببطولة كأس أمم آسيا 2019، والمقامة في الإمارات، في الفترة من 5 يناير حتى الأول من فبراير.

وألمح الصادق في تصريحات لفضائية "العربية"، إلى غياب كل من ياسر الشهراني، ظهير أيسر المنتخب، وعمر هوساوي، قلب الدفاع، عن مواجهة اليابان، بتأكيده، على أن الثنائي، لا يزال يواصل عمليات التأهيل حتى الآن، للشفاء من الإصابة التي لحقت بهما.

وعن مواجهة قطر، والتي خسرها منتخبنا بهدفين نظيفين، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، أوضح مدير الكرة، أن المواجهة انتهت، ولن يقوموا بهدم المشروع الذي بدأوه من أجل هزيمة واحدة.

واعترف الصادق، في نفس الوقت، بوقوع لاعبي المنتخب، في أخطاء فردية، كبرى، خلال المواجهة أمام قطر، والتي أدت لاستقبال هدفين، محملًا أيضًا حكم المباراة، مسئولية الهزيمة، باعتبار أنه لم يحتسب ضربة جزاء واضحة للأخضر، في الشوط الثاني.

جدير بالذكر أن منتخب السعودية، حل في المركز الثاني، في المجموعة الخامسة ببطولة كأس آسيا، برصيد 6 نقاط، خلف قطر "المتصدرة".

حمل تطبيق سعودي الآن