إنريكي يحسم مستقبل ديمبيلي مع باريس سان جيرمان 

تاريخ النشر: 02/10/2024
127
منذ 3 أيام
إنريكي يحسم مستقبل ديمبيلي مع باريس سان جيرمان 

أصدر الإسباني لويس إنريكي المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي قراره النهائي، بشأن مستقبل جناح فريقه، عثمان ديمبيلي بعد الأزمة الأخيرة التي نشبت بينهما.

وغاب ديمبيلي عن لقاء باريس سان جيرمان ضد أرسنال الإنجليزي، الذي إقيم مساء أمس الثلاثاء، وتعرض فيه الفريق الباريسي للخسارة بهدفين دون مقابل، في دوري أبطال أوروبا.

وكانت بعض التقارير قد كشفت عن حدوث شجار بين إنريكي وعثمان ديمبيلي بعد المباراة الماضية بالدوري أمام رين، ما أدى لاستبعاد الأخير من قائمة الفريق لمواجهة أرسنال.

ونشبت المشاجرة بين إنريكي وديمبيلي بسبب خطأ الأخير في التمرير، ليرد اللاعب بقوة على مدربه الإسباني وسط دهشة اللاعبين في غرفة خلع الملابس.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فأن ديمبيلي سيكون حاضرا في لقاء باريس سان جيرمان المقبل، ضد نيس في الدوري الفرنسي.

وقرر إنريكي منح عثمان ديمبيلي لفرصة جديدة، وإعادته للفريق من جديد، في محاولة لاحتواء الأزمة خاصة بعد معاقبته أمام وسائل الإعلام والجماهير على تصرفاته الأخيرة.

وسيلتقي باريس سان جيرمان يوم الأحد الموافق السادس من أكتوبر لعام 2024، مع ضيفه نيس، على ملعب حديقة الأمراء، في الجولة السابعة من الدوري الفرنسي.

 

اقرأ أيضا

باريس سان جيرمان يخطط للتعاقد مع نجم إنتر ميلان

باريس سان جيرمان يحرم ريال مدريد من صفقة نارية

حمل تطبيق سعودي الآن