تحديد موقف ميندي من مباراة الأهلي ضد الهلال في دوري روشن .. هل يشارك؟

تاريخ النشر: 03/10/2024
149
منذ يوم
تحديد موقف ميندي من مباراة الأهلي ضد الهلال في دوري روشن .. هل يشارك؟

كشفت تقارير صحفية صباح اليوم الخميس، موقف اللاعب الدولي إدوارد ميندي، حارس مرمى النادي الأهلي، من المباراة المرتقبة ضد نادي الهلال، ضمن لقاءات الجولة السادسة من منافسات دوري روشن للسعودي (2024-2025).

وأكدت التقارير الصحفية، أن ميندي أصبح جاهز لمباراة النادي الأهلي ضد نادي الهلال، السبت المقبل، بعد تعافيه من الإصابة، مشيره إلى أن أمر مشاركته يرجع إلى رغبة الألماني ماتياس يايسله، المدير الفني للفريق.

ويذكر أن ميندي غاب عن حراسة عرين مرمى النادي الأهلي في آخر مباراتين للفريق، حيث لم يشارك في مباراة القادسية ضمن منافسات دوري روشن، كما لم يشارك في مباراة الوصل الإماراتي، ضمن لقاءات دوري أبطال آسيا للنخبة.

وشارك عبدالرحمن الصانبي بدلًا من ميندي في مباراتين الأهلي السابقتين، حيث قدم الحارس الشاب مستويات مميزة رفقة الفريق، فقد تواجد اللاعب في التشكيلة المثالية للجولة الخامسة بدوري روشن السعودي.

موعد مباراة الأهلي ضد الهلال في دوري روشن

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره نادي الهلال في المباراة القادمة للفريق، والتي ستكون ضمن منافسات دوري روشن السعودي.

ويستضيف ملعب الملك عبدالله الدولي، المباراة التي تجمع بين الأهلي ضد الهلال، ضمن منافسات الجولة السادسة لدوري روشن، في السبت المقبل، عند الساعة التاسعة مساءً.

 ويحتل النادي الأهلي المركز السابع في جدول ترتيب دوري روشن برصيد 7 نقاط، بينما يتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري برصيد 15 نقطة.

اقرأ أيضا

الهلال يربك مدرب الأهلي .. خطة يايسله تصطدم بخماسية الشرطة !

نجم الهلال يثير الشكوك قبل كلاسيكو الأهلي.. غياب جديد عن الزعيم

حمل تطبيق سعودي الآن