"بالأرقام" .. مقارنة بين محترفي الهلال ضد الأهلي قبل الكلاسيكو

تاريخ النشر: 04/10/2024
188
منذ 13 ساعة
بالأرقام .. مقارنة بين محترفي الهلال ضد الأهلي قبل الكلاسيكو

يترقب جميع محبي الكرة السعودية مباراة الكلاسيكو بين الأهلي ضد الهلال، في قمة الجولة السادسة من دوري روشن للمحترفين، للموسم الكروي (2024-2025).

وتنطلق صافرة بداية مباراة الهلال والأهلي غداً السبت في التاسعة مساءً، بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، على ملعب «الجوهرة المشعة».

وتسلط الأضواء في الكلاسيكو المنتظر بين الهلال ضد الأهلي، على عدد كبير من اللاعبين المحترفين مثل إيفان توني وأليكسندر ميتروفيتش، وغيرهم من اللاعبين.

أرقام محترفي الهلال والأهلي قبل الكلاسيكو 

يتخلل صفوف الفريقين محترفين من الطراز الأول في كرة القدم، نستعرض أرقامهم مع أنديتهم في السطور التالية بتصميم مميز.

على صعيد حراسة المرمى يضم الأهلي في صفوفه السنغالي إدوارد ميندي، الذي لعب 4 مباريات واستقبل 4 أهداف، وتصدى لـ 10، وبلغت نسبة التمريرات الصحية 84%.

وفي الهلال يتواجد المغربي ياسين بونو، لعب 5 مباريات واستقبل 5 أهداف، وتصدى لـ 10، وبلغت نسبة التمريرات الصحية 88%.

أمام على صعيد خط الوسط يضم الهلال اللاعب الصربي سيرجي سافيتش الذي لعب 5 مباريات، سجل هدف  وصنع اثنين، وبلغت نسبة التمريرات الصحية 81%، وبنفس المركز في الأهلي يتواجد الإيفواري فرانك كيسييه لعب 5 مباريات، سجل هدف وصنع آخر، ونسبة التمريرات الصحية بلغت 86%.

وفي خط الهجوم يتواجد الصربي الكسندر متروفيتش في صفوف الزعيم، ولعب 5 مباريات وسجل 7 أهداف ولم يصنع، وبلغت نسبة التمريرات الصحية 67%، والجانب الآخر في الراقي يتواجد الانجليزي إيفان توني الذي لعب 3 مباريات وسجل هدفين وصنع هدف، وبلغت نسبة التمريرات الصحية 72%.

ويتصدر الهلال ترتيب الدوري السعودي بـ 15 نقطة، فيما يحتل الأهلي ثامن الترتيب بـ 7 نقاط.

اقرأ أيضا

أكبر انتصارات الكلاسيكو | الهلال في القمة والأهلي يمر بخماسية

بدون غيابات.. تشكيل الهلال الرسمي لمواجهة الشرطة في أبطال آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن