صور| ثورة داخل النصر.. ماجد عبدالله ينقلب على الإدارة والعنزي يفجر "فضيحة جديدة"

تاريخ النشر: 19/01/2019
2148
منذ 5 سنوات
صور| ثورة داخل النصر.. ماجد عبدالله ينقلب على الإدارة والعنزي يفجر "فضيحة جديدة"

شهدت الساعات الماضية، ردود أفعال واسعة للغاية، بشأن أزمة اللاعب خالد الغامدي، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

وكشف الغامدي في تصريحات تلفزيونية سابقة، عن منعه من دخول الحصة التدريبية التي سبقت مباراة فريقه مع الأنصار، في كأس خادم الحرمين الشريفين.

وقال الغامدي،،إنه فور وصوله إلى مقر النادي، أخبره محسن الحارثي، مدير الكرة بالفريق الأول، أن هناك تعليمات من أحمد البريكي، المدير التفيذي، بمنعه من الدخول إلى ملعب التدريب، موضحًا أنه عندما عاد إلى غرفة اللاعبين، تم استدعاء الأمن له، لإخراجه بالقوة.

وأشار إلى أنه اجتمع قبل الواقعة بيوم واحد، مع أحمد البريكي، وطلب منه الانتقال إلى فريق آخر على سبيل الإعارة، إلا أن الأخير رفض، وساومه بالتنازل عن مستحقاته المتأخرة.

* ردود الأفعال..

وهذه الواقعة، جعلت ماجد عبدالله، أسطورة نادي النصر ومنتخب السعودية السابق، يخرج عن صمته، بشن هجومًا لاذعًا على إدارة "العالمي" الحالية، برئاسة سعود آل سويلم.

واعتبر ماجد عبدالله في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن ما يحدث من بعض الأشخاص في إدارة النصر، وعلى رأسهم البريكي، هو محاولة لتغيير سلبي في قيم النادي.

وشدد أسطورة النصر، على أن العالمي، حافظ طوال عقود، على قيمه ومبادئه؛ وأهمها تقديره لأبنائه السابقين والحاليين، منوهًا إلى أن كل هذا تغير في الوقت الحالي، بمثل هذه المعاملات السيئة.


ومن ناحيته، فجر عبدالله العنزي، حارس مرمى نادي النصر الحالي، فضيحة جديدة، داخل الفريق، بتأكيده على أن ما حدث للغامدي، ليست الواقعة الأولى.

وقال العنزي في تغريدة عبر صفحته بـ"تويتر": "ما حدث لخالد الغامدي، وما سوف يحدث لباقي اللاعبين الذين خدموا الكيان النصراوي، ليست المرة الأولى، التي يتم فيها الإساءة لمن خدموا النصر وتمت بنفس الطريقة وأكثر سوءًا".

وأضاف حارس العالمي: "صمتنا طوال هذه المدة احترامًا للكيان.. والخافي أعظم".


حمل تطبيق سعودي الآن