تشيلسي يهدد "صفقة الأهلي" بعرض ضخم في الميركاتو الشتوي .. ماذا يحدث؟

تاريخ النشر: 10/10/2024
297
منذ أسبوع
الأهلي

يستمر الحديث في الفترة الحالية عن المهاجم النيجيري فيكتور أوسمين، لاعب نادي نابولي الإيطالي، والمعار في الميركاتو الصيفي الماضي إلى نادي جلطة سراي التركي، وذلك في ظل المنافسة الشديدة للحصول على خدماته من جانب الأهلي وتشيلسي الإنجليزي.

وكشفت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية، عن تطورات جديدة في مستقبل المهاجم الدولي النيجيري، حيث يستعد اللاعب لخوض تجربة احترافية جديدة خارج الأراضي التركية والإيطالية، خلال الميركاتو الشتوي القادم.

وأكدت التقارير الصحفية ذاتها، أن نادي تشيلسي سيدفع 81 مليون يورو، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة لنادي نابولي الإيطالي؛ من أجل الحصول على خدمات أوسمين، كما سيحصل نادي جلطة سراي التركي على 6 ملايين يورو، نتيجة لعدم إكمال فترة الإعارة.

وأشارت تقارير صحفية آخرى في وقت سابق، أن أوسمين يرغب في مواصلة مشواره الكروي داخل الملاعب الأوروبية، من أجل المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا؛ حيث رفض اللاعب عرضًا ضخمًا من نادي الأهلي السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

ومن المتوقع أن يقدم النادي الأهلي خلال الفترة القادمة من الانتقالات عرض موازي لعرض النادي الإنجليزي، لحسم صفقة أوسمين في أقرب وقت؛ حيث تتطلع إدارة الراقي إلى تحسين جودة لاعبي الفريق، بعد المستويات والنتائج المخيبة للآمال في الأيام الأخيرة.

اقرأ أيضا

الجماز يعلق على واقعة مثيرة بمباراة الأهلي والهلال .. أفكار يلو مشكلة

الأهلي يصدر قرارا حاسما في إصابة ميندي .. رد نهائي على شائعات هروبه

حمل تطبيق سعودي الآن