ميسي يثير الجدل بتصريح صادم عن موعد اعتزاله

تاريخ النشر: 16/10/2024
163
منذ يومين
ميسي يثير الجدل بتصريح صادم عن موعد اعتزاله

ألمح النجم الأسطوري ليونيل ميسي بنهاية مسيرته الدولية مع المنتخب الأرجنتيني في نهاية العام الجاري، وذلك بعد التألق المبهر في مواجهة بوليفيا التي انتصر فيها راقصي التانجو بسداسية نظيفة.

وشارك ميسي في ثاني مبارياته مع المنتخب الأرجنتيني بعد العودة الإصابة الطويلة التي تعرض لها، في نهائي كوبا أمريكا في شهر يوليو الماضي.

وسجل ميسي أهدافه الثلاثة في المباراة عند الدقائق "19" من الشوط الأول، و"84، 86"، كما صنع ليو أيضا هدفين لزملائه في السداسية التاريخية.

ورفع منتخب الأرجنتين بهذا الانتصار رصيده إلى 22 نقطة في صدارة الترتيب العام للتصفيات المونديالية، بفارق 3 نقاط عن الفريق الكولومبي الملاحق المباشر.

وقال ميسي بعد التألق أمام بوليفيا: "أستمتع بأن أكون سعيدًا حيثما أنا، رغم سني، عندما أكون هنا أشعر وكأنني شاب، لأنني أشعر بالراحة مع هذا الفريق".

وأضاف: "ما دمت أشعر بالراحة وأستطيع أن أقدم الأداء الذي أريده، سنستمر في الاستمتاع سويا".

وأوضح بشأن موعد اعتزاله: "لم أحدد تواريخ أو مواعيد، فقط أريد الاستمتاع بكل هذا، أشعر بالإثارة أكثر من أي وقت مضى لوجودي هنا ولشعوري بمحبة الناس، لأنني أعلم أن هذه قد تكون آخر المباريات بالنسبة".

وأتم ليو قائلا: "أتمنى أن تتحقق الأهداف لأختم العام بشكل جيد مع النادي، ثم أستمتع بأخذ الأمور خطوة بخطوة يومًا بعد يوم".

اقرأ أيضا

حملة على سالم وشيطنة مانشيني .. تعليق ناري من العصيمي على ضعف الأخضر

تطور عاجل في اتهام مبابي بـ الاغتصاب .. الادعاء العام بالسويد يفتح تحقيقا رسميا

حمل تطبيق سعودي الآن