أزمة كبرى تضرب الشباب قبل ديربي النصر في دوري روشن .. ماذا يحدث؟

تاريخ النشر: 16/10/2024
331
منذ يومين
فريق الشباب

يبدو أن نادي الشباب سيعاني كثيرًا خلال الديربي المنتظر، ضد نادي النصر، ضمن لقاءات الجولة السابعة من منافسات دوري روشن السعودي للموسم الكروي (2024-2025).

وكشفت تقارير صحفية صباح اليوم، موقف رباعي الشباب من المواجهة المرتقبة ضد نادي النصر، حيث أن هناك شكوك حول عدم تواجدهم في قائمة الفريق.

وأكدت تقارير صحفية في جريدة «الرياض» أنه مازالت هناك شكوك حول مشاركة رباعي الفريق عبدالرزاق حمدالله، ويانيك كاراسكو ودانييل بودينس؛ بالإضافة إلى الهولندي ويسلي هوديت لعدم تأكد جاهزيتهم البدنية قبل ثلاثة أيام من مواجهة النصر.

 وأوضحت التقارير الصحفية ذاتها أن بيريرا، المدير الفني لنادي الشباب، ينتظر تقرير الجهاز الطبي حول جاهزية أي لاعب من اللاعبين السالف ذكرهم، لمباراة النصر المرتقبة.

ويذكر أن ثلاثي الفريق مصعب الجوير وحسين الصبياني وكيم سيونغ، عادوا مرة أخرى لنادي الشباب، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي أمس الثلاثاء.

ويذكر أن نادي الشباب خاص مباراة ودية أمام نادي الطائي استعدادا لمواجهة نادي النصر السبت المقبل، وانتهت تلك المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

ويستضيف ستاد الشباب، يوم السبت المقبل، الموافق 19 أكتوبر الجاري، المباراة المرتقبة التي تجمع بين الشباب ضد النصر، ضمن منافسات دوري روشن السعودي.

اقرأ أيضا

موقف سلطان الغنام من مواجهة النصر ضد الشباب

الاتحاد يتسبب في إقالة رسمية بالشباب .. مفاجأة في الشارع الرياضي

حمل تطبيق سعودي الآن