الأول على الإطلاق.. إنتر ميلان يتخذ الرياض مقرا خارجيا له

تاريخ النشر: 17/10/2024
193
منذ أسبوع
الأول على الإطلاق.. إنتر ميلان يتخذ الرياض مقرا خارجيا له

تحصل نادي إنتر ميلان الإيطالي، على الرخصة الاستثمارية، من وزارة الاستثمار السعودية، ليكون أول نادٍ عالمي يتخذ من الرياض مقرا خارجيا له.

وقال النادي عبر بيان رسمي، إن هذه الخطوة، ستساهم في تعزيز حضور علامة النادي التجارية، وزيادة رقعة جماهيره، بدعم من وزارة الاستثمار.

وأكد النادي في بيانه على أنه سيعمد إلى نقل خبرته كنادٍ عالمي، إلى المملكة بأفضل صورة ممكنة، لدعم الخطة الوطنية للمملكة العربية السعودية (رؤية 2030).

وأعلنت وزارة الاستثمار حصول النادي على الرخصة الاستثمارية اليوم الأربعاء، خلال حفل احتضنته الرياض بمقر الوزارة، وحضر الحفل أليساندرو أنتونيلو الرئيس التنفيذي لشركة "إف سي إنترناسيونالي ميلانو" ولوكا دانوفارو المدير التنفيذي للإيرادات.

وقال خافيير زانيتي، نائب رئيس نادي إنترناسيونالي ميلانو، إنه منذ أن لعب الفريق لأول مرة في الرياض، أذهل بالشغف الذي يتمتع به الشباب السعودي، تجاه الفريق الإيطالي.

فيما أكد أليساندرو أنتونيلو، على فخره بكون إنتر ميلان أول نادٍ كرة قدم عالمي يحصل على هذا الترخيص، وأوضح: "سيسمح لنا الترخيص بالتعاون مع الشركات المحلية لجلب خبرتنا وخبراتنا في تطوير الرياضة إلى البلاد، والمساهمة في تحقيق الأهداف المنصوص عليها في رؤية 2030".

اقرأ أيضا

إنتر ميلان في ورطة قبل مواجهة مانشستر سيتي بدوري الأبطال

التشكيل الرسمي لقمة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن