غموض مصير فهد العتيبي بسبب واقعة عبد الرحمن الصانبي بالكلاسيكو..."ترقب القرار الرسمي"

تاريخ النشر: 17/10/2024
616
منذ يومين
الهلال

يتواصل الحديث والتساؤولات من قبل متابعي ومحبي الكرة السعودية، عن إيقاف المعلق الرياضي فهد العتيبي، من قبل قنوات SSC السعودية، بعد مباراة الأهلي والهلال الأخيرة.

وحقق الهلال الفوز على الأهلي بثنائية مقابل هدف، في لقاء جمع بينهم بملعب الجوهرة المشعة مغقل الفريق الراقي، في إطار منافسات الجولة السادسة من دوري روشن.

هل تم إيقاف فهد العتيبي بسبب جماهير الأهلي؟

شهدت المباراة على ركلة جزاء للهلال نفذها الصربي أليكسندر ميتروفيتش، تصدى لها الصانبي حارس الأهلي، ولكن حكم اللقاء طالب بإعادة الركلة بسبب تقدم الحارس قبل التنفيذ.

ونجح ميتروفيتش عندما أعيدت الركلة في تسجيلها، ليقول العتيبي في تعليقه على قنوات SSC: "الصانبي مين يا عم.. ميترو عم الكل".

وعقب المباراة تلقى العتيبي العديد من الانتقادات اللاذعة من قبل جماهير الأهلي، بسبب تعليقه على إعادة ركلة الجزاء متهمينه بالتحيز ضد حارسهم.

وتداولت حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، مساء اليوم الأربعاء، أنباء إيقاف فهد العتيبي عن التعليق على الجولة المقبلة من الدوري، وحتى الآن لم ينشر حساب قنوات SSC جدول معلقي الجولة.

وتنطلق منافسات الجولة المقبلة للدوري مساء الجمعة المقبلة الموافق 18 أكتوبر الجاري، وذلك بعد نهاية التوقف الدولي للشهر الجاري.

اقرأ أيضا

هدف الأهلي والاتحاد .. تطورات مثيرة في مستقبل لوكمان مع أتلانتا الإيطالي

رحيل نجم الأهلي يرعب جماهير الراقي .. 3 أشهر تنقله مجانا إلى الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن