تحفيض عقوبة أتلتيكو مدريد التاريخية بعد أحداث الديربي الكارثية 

تاريخ النشر: 17/10/2024
112
منذ يوم
تحفيض عقوبة أتلتيكو مدريد التاريخية بعد أحداث الديربي الكارثية 

أصدر الاتحاد الإسباني لكرة القدم قرار رسمي، بفرض عقوبة ضد نادي أتلتيكو مدريد، على خلفية أحداث الشغب، التي شهدتها مباراته ضد ريال مدريد، في الجولة الثامنة من عمر الدوري الإسباني "الليجا".

وتم إيقاف المباراة التي حسم التعادل (1-1) نتيجتها، لأكثر من 15 دقيقة، بسبب إلقاء الجماهير القدحات" النارية، ليتدخل مدرب أتلتيكو مدريد وقائد الفريق كوكي لإقناع جماهير فريقهم بالتوقف عن أعمال الشغب.

وفشل المدرب وقائد الروخي بلانكوس، إقناع الجماهير بإيقاف أعمال الشغب، ليقرر حكم المباراة، بإخراج لاعبي الفريقين من أرض الملعب حفاظا عليهم، لمدة 10 دقائق ومن ثم استئناف اللقاء من جديد.

وجاءت أعمال الشغب من قادة رابطة الأولتراس التابعة للروخي بلانكوس، حيث ارتدى معظم قادتها أقنعة، للتخفي من قوات الأمن، خلال أعمال الشغب والتي كان مخطط لها قبل اللقاء بعدة أيام.

وقررت لجنة الانضباط في الاتحاد الإسباني، فرض عقوبة على أتلتيكو مدريد بإغلاق ملعب واندا ميتروبوليتانو لمباراة واحدة، بدلا من 3 مباريات متتالية.

وتم فرض غرامة مالية قدرها 30 ألف يورو بدلا من 65 ألف يورو، حيث تم تخفيض العقوبة بعد أن كاد يتم إغلاق ملعب واندا ميتروبوليتانو لأسبوعين (3 مباريات متتالية).

 

اقرأ أيضا

مانشستر يونايتد يدرس التعاقد مع نجم أتلتيكو مدريد

إغلاق ملعب أتلتيكو مدريد بعد أحداث الديربي الكارثية 

حمل تطبيق سعودي الآن