شروط صارمة من رابطة الدوري للأندية لضم محمد صلاح وفيكتور أوسيمين !

تاريخ النشر: 17/10/2024
203
منذ 20 ساعة
شروط صارمة من رابطة الدوري للأندية لضم محمد صلاح وفيكتور أوسيمين !

يتواصل الحديث من مختلف مدرجات كرة القدم حول العالم عن مستقبل الدولي المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي، والذي ارتبط اسمه كثيرًا بأندية الدوري السعودي في الانتقالات السابقة.

يواصل محمد صلاح صاحب الـ 33 عامًا، تألقه وبريقه في الدوري الإنجليزي للموسم الثامن على التوالي، بعد أن انضم للريدز في 2017 قادم من روما الإيطالي.

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في نهاية الموسم الجاري، ولم يتحدث معه النادي حول تجديد عقده، مع ترقب واهتمام كبير من أندية دوري روشن، وعلى رأسهم اتحاد جدة.

رابطة الأندية تكشف شروط التعاقد مع محمد صلاح

كشف النيجيري مايكل إيمينالو، الرئيس التنفيذي لرابطة الأندية السعودية المحترفة، في حوار أجراه اليوم الخميس مع "The Obi One Podcast"، عن شروط التعاقد مع محمد صلاح من قبل أي نادي بدوري روشن.

وأكد مايكل، أن النادي الذي يرغب في التعاقد مع محمد صلاح، من قبل أندية صندوق الإستثمار، خلال الفترة المقبلة يجب أن تكون مقوماته المالية تغطي تكاليف الصفقة، وذلك في كشوفات واضحة، وأن يكون قدم طلبه أولاً في حالة دخول منافس معه في الصفقة.

وأضاف: "نحن لا نرغب في تعاقد الاندية مع لاعب كبير، ولكن يجب أن تكون مقوماته المالية تغطي تكاليف الصفقة".

واختتم: "متأكد من أن الـ 18 فريق في المسابقة ترغب في ضم النيجيري فيكتور أوسيمين، مهاجم نابولي السابق وجالطة سراي التركي الحالي، ولكن المقومات المالية لا تغطي تكاليف الصفقة، ولكن هناك ناديين فقط يمكنهم ذلك".

اقرأ أيضا

تقارير: تصرف محمد صلاح مع منتخب مصر واقعي

ليفربول يستهدف التعاقد مع نجم بوروسيا دورتموند لخلافة محمد صلاح

حمل تطبيق سعودي الآن