"أبرزها 100 مليون جنية إسترليني" .. 3 أسباب منعت محمد صلاح من الانتقال إلى الاتحاد

تاريخ النشر: 18/10/2024
171
منذ يومين
أبرزها 100 مليون جنية إسترليني .. 3 أسباب منعت محمد صلاح من الانتقال إلى الاتحاد

فجر عبدالعزيز الغيامة، الإعلامي الرياضي، مفاجأة مدوية فبما يتعلق بكواليس المفاوضات مع المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، وأحد أهداف دوري روشن السعودي.

وأوضح الغيامة في تصريحات تلفزيونية، عبر برنامج "برا 18" على قناة SSC، أن المفاوضات مع محمد صلاح لم تكن رسمية، إنما كانت شفهيه فقط، حيث وضع اللاعب الدولي المصري عدة شروط للانضمام إلى دوري روشن 

وأشار الإعلامي الرياضي في تصريحاته التلفزيونية أن من ضمن شروط صلاح للانتقال إلى دوري روشن، هو عقد يكون لمدة عام واحد فقط، ثم ينتقل إلى ليفربول الإنجليزي مرة آخرى في الموسم الذي يليه.

وذكر الغيامة في تصريحاته التلفزيونية أن صلاح طلب الحصول على 100 مليون جنية إسترليني، في العام الذي يريد أن يخوضه على الملاعب السعودية مع نادي الاتحاد، الذي كان يرغب بقوة في ضم اللاعب.

وفي ختام تصريحاته، أكد الإعلامي الرياضي، أن نادي ليفربول رفض رفضًا قاطعًا أي حديث عن رحيل محمد صلاح، حيث يعتبره من أهم عناصر الفريق الأساسية.

وهناك عندة أندية ترغب في التعاقد مع محمد صلاح من داخل دوري روشن السعودي، أبرزها نادي الاتحاد؛ بالإضافة إلى نادي النصر، التي ذكرت تقارير صحفية في الأسابيع الأخيرة وجود نية للتعاقد مع اللاعب.

اقرأ أيضا

تصرف غريب.. مدرب الاتحاد يكشف نقطة ضعف فريقه قبل مواجهة القادسية

المدير الرياضي لدوري روشن يكشف مخطط بنزيما للإطاحة بحرس الاتحاد القديم !

حمل تطبيق سعودي الآن