تطورات عاجلة في موقف بينتو من ديربي الشباب ضد النصر في دوري روشن

تاريخ النشر: 18/10/2024
180
منذ ساعتين
بينتو

كشفت تقارير صحفية عن موقف بينتو من المباراة المرتقبة، التي تجمع بين الشباب ضد النصر، ضمن لقاءات الجولة السابعة من منافسات دوري روشن السعودي للموسم الكروي (2024-2025).

وأكد عبدالعزيز العصيمي، الإعلامي الرياضي، أن الحارس البرازيلي بينتو، وصل إلى معسكر نادي النصر الآن، قبل ساعات من انطلاق الديربي المنتظر ضد نادي الشباب، على ملعب الأمير في دوري روشن.

ويأتي تأخر وصول بينتو إلى معسكر نادي النصر، بسبب تواجده مع المنتخب البرازيلي في فترة التوقف الدولي، حيث يخوض "السامبا" تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وتشير التقارير أن بينتو سيتواجد على مقاعد البدلاء في مباراة اليوم بين النصر ضد الشباب، حيث يتواجد وليد عبدالله في المباراة بشكل أساسي، لعدم جاهزية الحارس البرازيلي.

وتقام المباراة التي تجمع بين الشباب ضد النصر في دوري روشن على ملعب الأول، عند حلول الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ 10 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل الشباب المركز الرابع في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 12 نقطة، خلف النصر صاحب للمركز الثالث بـ 14 نقطة، والاتحاد صاحب المركز الثاني بـ 15 نقطة، والهلال صاحب الصدارة بـ 18 نقطة.

اقرأ أيضا

هل يقع الشباب في فخ النصر؟ .. السالمي يحذر

بيولي في ورطة .. أزمة داخل النصر قبل ديربي الشباب في دوري روشن

حمل تطبيق سعودي الآن