مدرب نيوكاسل يتلاعب بعشاق لعبة "فانتازي" الدوري الإنجليزي .. ماذا يحدث؟

تاريخ النشر: 18/10/2024
106
منذ 15 ساعة
مدرب نيوكاسل يتلاعب بعشاق لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي .. ماذا يحدث؟

أكد إيدي هاو مدرب نيوكاسل يونايتد، أن ألكسندر إيزاك سيكون متاحا أمام برايتون، في مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو ما يمثل سعادة لدى كثير من عشاق لعبة "فانتازي" الدوري الإنجليزي، حيث يتواجد اللاعب بكثره في تشكيلات المتنافسين.

ولعبة "فانتازي" البريميرليج، هي أحد أشهر الألعاب على الهواتف المحمولة والحواسب الإلكترونية، والتي يشارك خلالها الملايين من محبي البطولة الإنجليزية، والتي تقوم على الفوز بأكبر عدد من النقاط من خلال الاختيارات الأفضل لتشكيلة افتراضية لنجوم الدوري، بحيث يحصل كل لاعب بالتشكيل على نقاط بناء على ما يقدمه خلال المباريات.

يواجه نيوكاسل يونايتد على ملعب "سانت جيمس بارك"، نظيره برايتون، ضمن مواجهات الجولة الثامنة من عمر الدوري، في الخامسة من مساء السبت.

وغاب المهاجم السويدي عن المباريات الـ 3 الأخيرة، بسبب إصابة «في الفخذ» تعرض لها.

وقال هاو خلال تصريحات بالمؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة برايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز: "لقد تدرب ألكسند إيزاك بشكل جيد. لقد بدا جيدًا ولذلك سيكون في المنافسة ضد برايتون".

كما قدم إيدي هاو تحديثًا بشأن إصابة كالوم ويلسون، الذي لم يشارك بعد خلال الموسم الكروي 2024/25، بسبب إصابته في «الظهر». 

وقال هاو: "لقد تدرب كالوم أيضًا وسنواصل تقييمه يومًا بعد يوم، وعلينا أن نتخذ القرار الصحيح في الوقت الصحيح، فيما يتعلق بموعد مشاركة اللاعب في المباريات".

وحل ما إذا كان اللاعب بحاجة للمزيد من الوقت للتعافي بصورة أفضل، أجاب: "ربما، إنه أمر يومي ومن الواضح جليا للجميع أننا على تواصل معه".

وتابع: "الشيء المهم بالنسبة لكالوم حاليا هو أنه عندما نستعيده يظهر بصورة جيدة ولا تحدث له أي انتكاسات، نريد أن نحاول إبقائه لأطول فترة ممكنة".

اقرأ أيضا

بتصويت الجماهير.. كول بالمر لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي

رسميا.. كول بالمر لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن