"احتراف دوليين ومشروع ناجح".. تصريحات مستشار مانشيني تزلزل شوارع المملكة

تاريخ النشر: 18/10/2024
175
منذ 16 ساعة
مانشيني

كشف الإيطالي نيكولا جولياني، وكيل أعمال اللاعبين والمستشار الرياضي لمواطنه روبيرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب السعودي، عن مفاجأة مدوية للاعبين السعوديين في الفترة المقبلة.

ووجه جولياني رساله إلى الجماهير بما يخص أداء المحترف سعود عبد الحميد، المنضم في الانتقالات الصيفية الماضية لصفوف روما الإيطالي.

احترافي لاعبي المنتخب الوطني في أوروبا 

تحدث نيكولا خلال مقابلة أجراها مع شبكة "FlashScore" العالمية، قائلاً: "هناك ثلاث أو خمس لاعبين من السعودية سيحترفون في أندية أوروبية خلال الانتقالات المقبلة في حالة إن وجدوا النادي المناسب والظروف المناسبة أيضاً".

وأضاف: "انتقال سعود إلى روما خطوة جيدة للاعبين السعوديين، ويجب ألا نحكم عليه الآن، لأن الفريق واللغة والمناخ والتدريبات مختلفه على اللاعب، فإذا أردنا الحكم عليه فيجب ذلك بعد 6 أشهر من احترافه".

واختتم: "الدوري السعودي يحتاج الوقت، وبعد مرور ثلاث أو خمس سنوات سيكون من أكبر دوريات العالم، والدليل على ذلك انتقال بيولي إليه، وهذه وجهة نظري".

ويقدم المنتخب السعودي تحت قيادة مانشيني أداء متواضع حيث قاد الأخضر في 18 مباراة رسمية وودية حتى الآن، حقق الفوز في 7، وتعادل في 5 مواجهات، وخسر 6 لقاءات.

اقرأ أيضا

هل استحق منتخب السعودية ركلة جزاء أمام اليابان ؟ .. لقطة مثيرة للجدل

الدعيع: منتخب السعودية يحتاج مدرب طموح وليس متغطرس مثل مانشيني

حمل تطبيق سعودي الآن