تعليق مثير للجدل من مدرب ليفربول على رحيل أرنولد ومحمد صلاح

تاريخ النشر: 19/10/2024
453
منذ يوم
تعليق مثير للجدل من مدرب ليفربول على رحيل أرنولد ومحمد صلاح

رفض الهولندي آرني سلوت المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، التعليق على التقارير التي تفيد بأن الثنائي محمد صلاح وترينت ألكسندر أرنولد، سيغادران في نهاية الموسم الجاري.

ولم تنجح حتى الأن المفاوضات الأولية بين ليفربول ومحمد صلاح، لتجديد تعاقده، وكذلك الأمر بالنسبة للثنائي فان دايك وأرنولد.

وسبق أن صرح محمد صلاح في وقت سابق، بأن الموسم الجاري سيكون الأخير له مع ليفربول، حيث أنه يريد الاستمتاع فقط، دون الاهتمام بما سيحدث في المستقبل.

وفي الوقت ذاته، ينال محمد صلاح اهتمام كبير من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي يرغب في ضم النجم المصري لإضافة عنصر الخبرة لمشروعه الرياضي.

وقال أرني سلوت مدرب ليفربول بشأن مستقبل الثنائي أرنولد ومحمد صلاح: "بالنسبة لي، هذا ليس أمراً يثير تساؤلاتي إذا لُعبت المباراة الأخيرة من هذا الموسم، فقد يزعجني التفكير هل هم هنا أم لا؟".

وأضاف: "تركيزي الرئيسي الآن منصب على المدى القصير، وأعتقد أن كرة القدم تركز بشكل أساسي على المدى القصير، وخاصة إذا كنت مدربًا".

وأوضح سلوت قائلا: "ركز فقط على ما عليك فعله، ربما لو كان عمرك 17 أو 18 عام فهذا قد يكون صعبًا، ولكن ترينت فاز بالدوري وفاز بدوري الأبطال، محمد صلاح وفان دايك نفس الشيء أيضًا".

اقرأ أيضا

تقارير: تصرف محمد صلاح مع منتخب مصر واقعي

شروط صارمة من رابطة الدوري للأندية لضم محمد صلاح وفيكتور أوسيمين !

حمل تطبيق سعودي الآن