سفيان رحيمي .. "محطم" آمال أندية دوري روشن وكابوس الهلال المرعب

تاريخ النشر: 19/10/2024
215
منذ يوم
سفيان رحيمي

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم داخل نادي الهلال أمام نظيره العين الإماراتي مساء الاثنين المقبل 21 من شهر أكتوبر الجاري في الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة على ملعب هزاع بن زايد بالإمارات العربية المتحدة.

وسبق وأن تواجه الهلال أمام نظيره العين في النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال آسيا، في الدور نصف النهائي، حيث تفوق العين بنتيجة اللقاءين "5-4"، ومن ثم تأهل إلى المباراة النهائية والتي شهدت تتويجه باللقب القاري الغالي.

وشهدت النسخة الماضية ظهور مميز للنجم المغربي سفيان رحيمي ضد الأندية السعودية، خاصة مع مواجهات تكررت في ست مناسبات أمام أندية الهلال والنصر والفيحاء، والتي ستتكرر مرة أخرى مساء الاثنين المقبل.

سجل أهداف سفيان رحيمي أمام الأندية السعودية

شهدت النسخة الماضية تألق كبير للمغربي سفيان رحيمي، حيث نجح في تسجيل 8 أهداف أمام الأندية السعودية التي شارك أمامها "الهلال، النصر، الفيحاء".

البداية كانت أمام الفيحاء في دور المجموعات، حيث سجل هدفين ساهما في مرور العين على رأس المجموعة التي ضمت آهال التركماني وناساف الأوزبكي.

أيضًا قاد سفيان رحيمي فريقه للعبور أمام النصر في الدور ربع النهائي، حيث سجل ثلاثية أمام النصر في مباراتي الذهاب والإياب.

وفي الدور نصف النهائي، سجل سفيان رحيمي هاتريك تاريخي في مرحلة الذهاب أمام الهلال، ليقضى على آمال الزعيم في العودة، حتى مع تفوقه في الإياب بنتيجة "2-1"، لكن هذه النتيجة لم تمنع العين من التأهل في النهاية والفوز باللقب.

اقرأ أيضا

سفيان رحيمي إلى الهلال.. تحرك مرتقب بعد الأولمبياد

إعلامي يحبط جمهور الاتحاد.. عملاق سعودي يتدخل لخطف سفيان رحيمي

حمل تطبيق سعودي الآن