نيمار تحت الاختبار في الهلال.. الحقيقة الكاملة وقرار خيسوس مع الزعيم

تاريخ النشر: 19/10/2024
134
منذ يوم
نيمار

لا صوت يعلو في نادي الهلال حاليا سوى عن حسم مصير البرازيلي نيمار داسيلفا صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم سوى بالبقاء مع الزعيم أو الرحيل في ختام الموسم الجاري 2024\2025. 

وعلم " سعودي سبورت " أن إدارة الهلال اتفقت مع البرتغالي خورخي خيسوس المدير الفني للزعيم على استغلال الفترة المقبلة في حسم مصير نيمار داسيلفا المنتظر له العودة إلى المباريات من جديد في تشكيلة الهلال خلال دوري أبطال أسيا. 

ووضع مسئولو الهلال تجربة نيمار داسيلفا تحت التقييم حاليا في قلعة الزعيم بعد موسم أول مخيب للأمال غاب خلاله نيمار عن المباريات ل 8 أشهر كاملة بداعي الإصابة ثم غياب آخر عن قائمة الهلال المحلية في الموسم الجاري بسبب عدم اكتمال الجاهزية البدنية له بعد فترة تأهيل طويلة للتعافي من الإصابة . 

وينوي مسئولو الهلال تقييم تجربة نيمار في الزعيم من خلال مشاركته المرتقبة في بطولة دوري أبطال أسيا بخلاف التعرف على موقف خورخي خيسوس نفسه من إمكانية استمرار نيمار مع الهلال من عدمه حال تألق اللاعب البرازيلي في استعادة بريقه القديم الذي كان عليه في باريس سان جيرمان الفرنسي قبل استقدامه في صيف عام 2023 مقابل 90 مليون يورو . 

وكان خورخي خيسوس استبعد نيمار من قائمة الهلال في دوري روشن السعودي بسبب التخوف من طول فترة غيابه واكتفى بالقيد الأسيوي له ليصبح اللاعب البرازيلي مطروحا بقوة للمشاركة في لقاء الهلال المرتقب مع العين الإماراتي في دوري أبطال أسيا. 

عروض نيمار البرازيلية – الأوروبية 

وترددت في الأيام الأخيرة أنباء قوية عن امكانية رحيل نيمار عن صفوف الهلال في ختام الموسم الجاري في ظل امتلاكه عروض منها عرض برازيلي من ناديه السابق سانتوس وأخر من نادي برشلونة الإسباني الذي يدرس ضمه مجانا في صيف عام 2025. 

تابع مباريات كرة القدم لحظة بلحظة من هنا عبر سعودي سبورت.

اشترك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

اقرأ أيضا

شبح الإقالة يلاحق 3 مدربين كبار في دوري روشن | تفاصيل مثيرة

9 أجانب في قائمة الهلال أمام العين .. خيارات مختلفة أمام خيسوس

حمل تطبيق سعودي الآن