أسرار خطيرة وراء انفجار ساديو ماني في النصر .. كواليس مثيرة

تاريخ النشر: 20/10/2024
1478
منذ 23 ساعة
ساديو ماني

بات السنغالي ساديو ماني نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر حديث الصباح والمساء داخل قلعة العالمي في أعقاب التألق اللافت له رفقة النصر في الأونة الأخيرة بشكل لافت . 

وأصبحت فرص بقاء ساديو ماني في النصر كبيرة في ضوء المستوى المميز الذي يعيشه حاليا سواء في النصر مع المدرب ستيفانو بيولي أو مع منتخب السنغال بعدما سجل هدف تأهل السنغال رسميا إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2025. 

وعلم " سعودي سبورت " وجود 4 أسرار كبرى وراء حالة التوهج الكبيرة التي يعيشها ساديو ماني حاليا رفقة النصر نرصدها في السطور التالية .. 

1.. حلول بيولي النفسية في النصر 

كانت أول أسرار تألق ساديو ماني رفقة النصر بشكل لافت هي قدوم الإيطالي ستيفانو بيولي المدير الفني الجديد الذي نجح في إعادة الطموح إلى ساديو ماني من جديد ومنحه ثقته كاملة واغلق فكرة رحيله عن العالمي قبل مشاهدته وحصوله على فرصته وهو أمر ساهم في رفع الروح المعنوية لدى اللاعب السنغالي . 

2.. رحيل كاسترو عن النصر 

لعب رحيل لويس كاسترو مدرب النصر عن منصبه دورا ثانيا مهما في انتعاشة مسيرة ساديو ماني رفقة النصر بعدما تسبب المدرب البرتغالي في أزمة كبيرة بالنسبة إلى النجم السنغالي الكبير على خلفية اخفاقه اللافت في توظيفه في أرض الملعب ومنحه الثقة الأكبر لأوتافيو في التشكيلة على حساب ساديو ماني . 

تابع مباريات كرة القدم لحظة بلحظة من هنا عبر سعودي سبورت.

اشترك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

اقرأ أيضا

الاتحاد يتجاوز القادسية بثلاثية ويستمر في مطاردة الهلال

هاتريك لهاري كين.. بايرن ميونخ يكتسح شتوتجارت في الدوري الألماني

حمل تطبيق سعودي الآن